تشجيعاً لممارسة الرياضة خلال شهر رمضان المبارك، طرح سيتي سنتر روتانا الدوحة مجموعة من العروض الخاصة في نادي «بودي لاينز» للياقة والصحة البدنية، من أجل توفير أجواء إستثنائية ولقضاء أوقات ممتعة في الشهر الفضيل.
ويوفر نادي «بودي لاينز» للياقة والصحة البدنية لضيوف الفندق فرصة الاستمتاع بخصم 25% عند استخدام حمام السباحة، بالإضافة إلى عرض خاص على عضوية السباحة لمدة شهر أو ثلاثة أشهر. كما تتوفر فصول فردية وجماعية خاصة للأطفال من الأحد إلى الخميس، بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 05:00 مساءً، للأعمار من 4 سنوات وما فوق، لتعليمهم مجموعة واسعة من المهارات بمساعدة مجموعة من السباحين المتمرسين والموثوقين الذين يتمتعون بمهارات ممتازة تمكنهم من تعليم الأطفال أسس السباحة وتطويرها تدريجياً.
وتحفيزاً لأفراد المجتمع للتمتع بصحة جيدة وقضاء أوقات ممتعة، يوفر نادي «بودي لاينز» صفوف اللياقة البدنية اليومية لإتاحة الفرصة أمامهم لتجديد نشاطهم وحثهم على اتباع نمط حياة سليم. كما يوفر النادي مدربين شخصيين للراغبين في الحصول على نتائج أسرع من خلال برنامج لياقة مصمم حسب طبيعة كل مشترك.
ولإضفاء قيمة مميزة على اشتراكات النادي، يوفر «بودي لاينز» مجموعة من المزايا مثل استخدام غير محدود لبركة السباحة والساونا والجاكوزي، كما يوفر جلسة تدريب شخصية مجاناً مع تسديد قيمة كل أربع جلسات تدريب. كما سيستمتع المشتركون بخصم 20 % على علاجات المساج، و15 % على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق. وللباحثين عن الاسترخاء والتخلص من أعباء وهموم الحياة، يقدم بنادي «بودي لاينز» مساج بزيت الورد لتدليك الجسم، والذي يعتبر من أكثر أنواع الزيوت المنعشة وأكثرها فائدة للجسم، لما يوفره من نعومة للجلد، كما يوازن الهرمونات وينشط الرئة، والكبد، والبطن والدورة الدموية.
ولإشراقة مميزة أو لتفتيح مسام الوجه، يوفر نادي «بودي لاينز» مجموعة من الحلول التي من شأنها أن تعيد النضارة والحيوية للبشرة مهما كانت طبيعتها، من خلال خبراء متخصصين في تلبية احتياجات العملاء مثل «تنظيف بشرة الوجه» أو «تنعيم البشرة ومكافحة شيخوخة الوجه» أو «بياض بشرة الوجه». كما يقدم «بودي لاينز» أيضاً خدماته الجديدة للعناية بالأظافر من خلال عرضي «اكسبرس مانيكير» و«اكسبرس باديكير»، أو من خلال حلول «تروبيكال شيك سبا مانيكير» أو «تروبيكال شيك سبا باديكير»، والتي ستمنح العملاء إشراقة ولمعاناً مميزين لليدين وللقدمين. في هذه المناسبة قالت سينا كاتاك، مدير التسويق ومجال الاتصالات في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: «سعينا من خلال عروضنا المميزة في نادي «بودي لاينز» للياقة والصحة البدنية، إلى تحفيز كافة أفراد المجتمع لممارسة الرياضة واستغلال أوقات فراغهم، للاستمتاع بصحة جيدة وقضاء أوقات ممتعة خلال الشهر الفضيل».