+ A
A -
الدوحة الوطن

فاز سعادة المهندس علي بن عبد اللطيف المسند عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيس اللجنة القطرية للشحن والإمداد (كافل) بمنصب نائب رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط في الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا).

جاء ذلك خلال اجتماعات منظمة الفياتا 2024 والتي عُقدت في جينيف بسويسرا خلال الفترة بين 23 و26 ابريل الجاري.

وكان المسند قد ترشح للمنصب خلال فعاليات «مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا)» والذي عقد خلال شهر مارس الماضي بمدينة دبي.

وبهذه المناسبة، قال سعادة المهندس علي بن عبد اللطيف المسند: «إنه لمن دواعي سروري الانضمام لفريق الفياتا وتمثيل منطقة إفريقيا والشرق الأوسط في هذه المنظمة الرائدة».

وأضاف ان هذا الفوز يأتي في سياق سمعة دولة قطر على الصعيد الدولي، والانجازات التي تحققها قطر عالميا على كافة الاصعدة، لافتا إلى التقدم الكبير الذي حققته قطر في تطوير وجذب الاستثمارات الأجنبية في مختلف القطاعات وخصوصا في القطاع اللوجستي. كما أعرب المسند عن امتنانه وشكره لكافة المصوتين لصالحه في الانتخابات، مشيراً إلى ان منظمة الفياتا تلعب دوراً محورياً في قطاع اللوجستيات العالمي باعتبارها أكبر المنظمات العالمية التي تضم وكلاء الشحن والخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد على مستوى العالم.

وكانت غرفة قطر قد انضمت رسمياً إلى منظمة الفياتا العام الماضي وذلك خلال فعاليات «مؤتمر منظمة الفياتا العالمي 2023» والذي عقد في مدينة بروكسل في شهر أكتوبر الماضي.

وتقوم اللجنة القطرية للشحن والامداد (كافل) والتي تأسست حديثا كعضو في الفياتا في دولة قطر، بلعب دور رائد في تعزيز نمو وتطوير قطاع الخدمات اللوجستية في البلاد وتعمل كحلقة وصل بين وكلاء الشحن وشركات الخدمات اللوجستية والجهات المعنية في الدولة.

copy short url   نسخ
29/04/2024
0