+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت مجموعة Ooredoo عن عقد شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال ودفع عجلة ابتكارات شبكات الجيل الخامس 5G في المؤسسات عبر توظيف حلول متطورة لشبكات الجيل الخامس 5G.

وسيتعاون الجانبان عن كثب بموجب الاتفاقية من أجل تطوير شبكات جيل خامس 5G خاصة ونشرها، وتقديم حلول مبتكرة خاصة بالسوق والشركات والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المؤسسات في القطاعات المتنوعة. وسيستفيد عملاء Ooredoo من الشركات من مزايا الأداء العالي وفترات التأخير المخفضة التي توفرها خدمات الاتصالات عبر شبكات الجيل الخامس 5G، إضافة إلى قدرات إنترنت الأشياء المحسنة وشبكات الاتصال ذات المصداقية العالية، الأمر الذي يمكنهم من تحسين الإنتاجية والكفاءة، وتسريع رحلة التحول الرقمي، والاستفادة من فرص الابتكار والنمو الجديدة المتاحة. وقال نجيب خان، الرئيس التنفيذي لخدمات الشركات لمجموعة Ooredoo: «يسلط تعاوننا الاستراتيجي مع نوكيا الضوء على التزام Ooredoo بتقديم أفضل حلول شبكات الجيل الخامس 5G التي تدعم عملاءنا من الشركات في تطوير أعمالهم وتعزيز مرونتهم في هذه البيئة التنافسية، تعد هذه الشراكة نقطة انطلاق لجهود تعاونية في مجال بناء القدرات وتطوير مجموعة من الفرص المستقبلية في مجال شبكات الجيل الخامس للمؤسسات».

من جهته قال ستيفان ليتجينز، نائب رئيس حلول المؤسسات في نوكيا: «يعتبر تعاون نوكيا مع مجموعة Ooredoo إنجازاً آخر في مسيرة تطور شبكات الجيل الخامس 5G في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. ستوفر هذه الشراكة لعملاء Ooredoo حلول شبكات جيل خامس 5G متطورة ومحسنة تلبي احتياجات المؤسسات، الأمر الذي سيساعد المؤسسات في هذه الأسواق الناشئة على إعطاء دفعة قوية لرحلة التحول الرقمي الخاصة بها ومواصلة النمو والابتكار».

وتُعَدّ Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تُعَدّ Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

copy short url   نسخ
29/04/2024
10