+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي (ATM) والذي سيقام في الفترة الممتدة بين 6 و9 مايو 2024، في مدينة دبي. حيث ستمنح الناقلة القطرية زوار المعرض فرصة التعرّف والتفاعل مع سما 2.0، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة في العالم المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

وتجسد «سما 2.0» مستقبل الخدمة عالمية المستوى في قطاع السفر والسياحة وذلك بفضل قدرتها على إجابة أسئلة العملاء والتحاور معهم بصورة مباشرة وفورية. كما توفر سما إجابات عن الأسئلة الشائعة الخاصة بخدمات الخطوط الجوية القطرية فضلاً عن تقديمها لنصائح تتعلق بوجهات السفر المختلفة وبخوض تجارب سفر مريحة. ويمكن التعرّف على سما 2.0 من خلال QVerse، المنصة الرقمية المميزة للخطوط القطرية، وكذلك من خلال تطبيق الخطوط القطرية الخاص بالهواتف النقالة.

وستكشف الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، النقاب عن جناحها الفاخر بالمعرض الذييقام على مدار أربعة أيام . حيث يعد معرض سوق السفر العربي من أهم المعارض الرائدة في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية. وسيوفر جناح الناقلة القطرية حجرة حسّية تتيح للزوار فرصة فريدةً من نوعها للتعرف على مقاعد كيو سويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، سيتاح المجال أمام زوار جناح الناقلة القطرية لتجربة الإبداع التكنولوجي الذي لطالما تميّزت به الخطوط الجوية القطرية.

وسيتمكن الزوار من التجول في منصة QVerse عبر تجربة الواقع الافتراضي.

copy short url   نسخ
29/04/2024
5