+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت «طلبات» عن قيامها بتسهيل جمع تبرعات بقيمة 2 مليون ريال قطري عبر تطبيقها الذكي بهدف دعم المجتمعات الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك. وجرى توجيه التبرعات إلى المؤسسات الخيرية في قطر.

واستفادت طلبات من خبراتها المحلية وتقنياتها المتطورة لفتح باب التبرع بكل سهولة من خلال التطبيق، وهو ما أتاح للشركة توصيل الطلبات وتعزيز فرص النمو في مختلف المجتمعات. وأتاحت هذه الشراكة مع المؤسسات الخيرية لطلبات توزيع الإمدادات الغذائية الضرورية بشكل فعال على الأشخاص الأكثر احتياجاً.

وأظهر عملاء طلبات مستويات غير مسبوقة من التراحم والسخاء ورد الجميل للمجتمع في رمضان وقدم العملاء دعماً هائلاً، حيث ساهموا بـ 2 مليون ريال قطري عبر التبرع داخل التطبيق خلال الشهر الكريم.

ودخلت طلبات في شراكة مع المؤسسات الخيرية المحلية الرائدة في قطر، مما أدى إلى توسيع نطاق التبرعات لضمان وصول المساعدات الغذائية الضرورية إلى المجتمعات الأكثر احتياجاً. وتعد هذه الشراكات مثالاً قوياً على إحداث تغيير إيجابي من خلال التعاون المشترك.

وضمت قائمة المؤسسات الخيرية المحلية لطلبات في قطر كل من: جمعية قطر الخيرية والهلال الأحمر القطري والتعليم فوق الجميع وجمعية قطر للسرطان.

وقال السيد فرانسيسكو ميغيل دي سوزا، المدير العام لطلبات قطر: «شهدنا خلال شهر رمضان من العام الجاري أمثلةً رائعة على التراحم من قبل عملائنا والالتزام القوي من قبل شركائنا في الأعمال الخيرية. وتمكنّا بفضل جهودهم المشتركة من المساعدة في تسهيل التبرعات لمواصلة تقديم الدعم لمن يحتاجه في جميع أنحاء قطر. ونلتزم في طلبات بالاستفادة من منصتنا لتحقيق تأثير إيجابي على المجتمعات وتعزيز روح العطاء التي تمتد إلى ما بعد شهر رمضان المبارك».

copy short url   نسخ
29/04/2024
10