أعلنت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في قطر، وفريق أوفردرايف للراليات وفريق تويوتا جازو ومقرها جنوب إفريقيا، عن السيارة التي سيشارك بها في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية «الكروس كانتري» وهي تويوتا هايلكس وتعتبر تويوتا من أكبر العلامات التجارية المشاركة في البطولة.
وكان ناصر العطية قد شارك مع نفس الفريق في سباق كروس كونتري سيلين في نسخة 2017 على متن سيارة تويوتا.
وقال موروغان المدير التنفيذي بالإنابة بشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في معرض تويوتا الرئيسي: «يسرني أن أعلن عن دعم شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه لفريق السرعات العالية (أوفردرايف ريسينغ وفريق تويوتا جازو) من خلال تلبية جميع المتطلبات اللوجستية اللازمة في قطر. كما نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لأعضاء الفريق ونحن على يقين من فوزهم نسجا على منوال السنة السابقة».
وسيقود سائقو السيارات لمدة تتراوح بين 3.5 و5 ساعات قاطعين بذلك مسافة 500 كم يوما بسرعة تصل إلى 185 كم في الساعة عبر الطرق المعبدة والكثبان الرملية أي ما يعادل القيادة بسرعة 300 كم في الساعة على الطرق الأسفلتية. سوف يقود فريق أوفردرايف ريسينغ وفريق تويوتا جازو خمس سيارات تويوتا هايلوكس يترأسهم بطل قطر الشهير ناصر العطية برفقة جينيل دى فيلارز والسيد اريك فان والسيد ارون دامزالا وياسر بن سعيدان وسوف يشهد السباق متنافسين عالميين من أكثر من خمس عشرة دولة. ناصر العطية والسيد جينيل دىفيلر الجنوب إفريقي هما الفائزان السابقان لرالى داكار.
تأسست شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه ذ.م.م في عام 1958 كجزء من تطوير البنية التحتية في قطر.. وفي عام 1964، منحت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه ذ.م.م وكالة تويوتا. وباعتبارها واحدة من رواد الأعمال الناجحة في قطر أنشأت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه ذ.م.م لنفسها اسما من خلال الممارسات التجارية السليمة والأخلاقية وكسبت الشركة سمعة طيبة من خلال الصدق والنزاهة والعلاقة الممتازة مع العملاء، الشركاء والموظفين.