أعلن فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون افتتاح أبوابه رسمياً في قلب العاصمة القطرية، حيث يتضمن 257 شقة فندقية تتميز بالتصاميم العصرية الأنيقة والخدمة المميزة إلى جانب المرافق ذات المستوى العالمي وصالات الطعام التي تقدم تجارب فريدة من نوعها.

يتميّز فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون بموقع استثنائي يبعد 10 دقائق فقط عن أبرز معالم وسط المدينة ومتحف مشيرب وسوق واقف ومتحف قطر الوطني، فيما لا يبعد إلا 20 دقيقة عن مطار حمد الدولي وجامعة قطر، إلى جانب سهولة الوصول إليه عبر محطات المترو.

يضم الفندق 257 شقة فندقية منها المزود بغرفة نوم واحدة ومنها المزود بغرفتين، بالإضافة إلى جناحين لكبار الزوار، تمتاز جميعها بأناقة تصاميمها الداخلية وتجهيزاتها الراقية، فضلاً عن الواجهات الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف والشرفات الواسعة، لتمنح الضيوف إحساساً أعمق بالرفاهية وسط إطلالات خلابة على مدينة الدوحة.

ويعدّ دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون وجهة مثالية للضيوف من المقيمين في قطر ورجال الأعمال والسياح الباحثين عن تجربة إقامة تجمع بين الراحة والاسترخاء والخدمات العملية والمرافق المتكاملة. ويذكر أن الفندق مجهز وفق أعلى المعايير العالمية ليلبي كافة احتياجات النزلاء، مع وجود مركز عصري للياقة البدنية لمساعدتهم على مواصلة روتين حياتهم اليومي خلال عطلاتهم أو سفرات العمل، كما يوجد مسبح خارجي مع جاكوزي، إلى جانب "سبا" صحي فخم كامل الإعداد و4 غرف للتدليك ومجموعة من العلاجات للاستشفاء والاسترخاء وتجديد الحيوية.

وبهذه المناسبة، قال السيّد/ رياض أبي حيدر، مدير عام فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون: "إنّه لمن دواعي سرورنا إعلان افتتاح أبواب دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون في قطر لاستقبال الضيوف الكرام، حيث نعدهم بتقديم تجربة ضيافة مُرحِبة تعكس الروح القطرية الأصيلة. ومع التزامنا بتقديم خدمات دبل تري باي هيلتون ذات المستوى العالمي، نهدف لأن يتمتع النزلاء بوسائل راحة فريدة من نوعها، وإقامة أنيقة في غرف الضيوف الفسيحة المتكاملة التجهيزات وتجربة طعام مميزة في المطاعم الفاخرة بالفندق."

وسيحظى الضيوف بفرص الاستمتاع بالنكهات اللذيذة لأنواع الأطعمة المعدّة بعناية مُثلى داخل مطعمي الفندق: