+ A
A -
جريدة الوطن

انطلق مساء أمس المعرض الأفخم للعود والعطور في الشرق الأوسط معرض طيب الحزم في نسخته التاسعة بمشاركة أكثر من 100 عارض من جميع أنحاء العالم من شركات عالمية متخصصة في مجال العطور والعود ونفائس الطيب والبخور، والذي يستمر حتى 9 مارس القادم في غاليريا الحزم.

وشهد حفل افتتاح النسخة الحالية للمعرض عدداً كبيراً من محبي العود والعطور الفخمة؛ الأمر الذي يؤكد أهمية قطاع المعارض في تعزيز وحيوية الأعمال التشغيلية لكافة المرافق الخدمية. ويعتبر المعرض في دورته الحالية منصة فاعلة للعارضين من كافة أنحاء العالم، لعرض منتجاتهم من مختلف أنواع العطور.

وعلى هامش حفل الافتتاح قال السيد جاسم محمد العمادي نائب الرئيس التنفيذي للعمادي للمشاريع والحزم : "بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض طيب الحزم في الدورات السابقة يعود من جديد المعرض الأفخم للعود والعطور في الشرق الأوسط في نسخة جديدة تتميز بزيادة في عدد الشركات المشاركة بفضل المشاركات الجديدة لجملة من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية وتنوع الشركات، وقال: "لقد حرصنا في الدورة الحالية للمعرض على أن تكون هناك تنافسية في الأسعار من خلال التنسيق مع المشاركين والعارضين، وأن تكون هناك أسعار مناسبة تتيح لجميع الزوار اقتناء الجديد والحصري من العطور والبخور مع الحرص على وجود منتجات حصرية في كافة أجنحة المعرض؛ لإثراء تجربة الزوار ودعمهم بمنتجات مميزة وأننا مقبلون على شهر رمضان الكريم - أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

وأضاف السيد جاسم محمد العمادي: "لقد اهتمت الكثير من الشركات المشاركة في المعرض بإطلاق منتجات حصرية خاصة بهذا المعرض؛ نظراً لما يتمتع به من سمعة وشهرة متميزة على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية".

واختتم جاسم العمادي حديثه قائلًا: "نتوقع أن تشهد النسخة الحالية من المعرض إقبالاً كبيراً من الضيوف سواء من السوق المحلي أو من السوق الإقليمي والعالمي؛ نظراً لما يضمه المعرض من منتجات عالية الجودة إضافةً إلى حضور كبير ومميز لشركات ودور تجارة العود ودهن العود والعطور من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، كما أن الوقت مناسب وملائم جدا لإقبال الزوار نظراً لقرب حلول شهر رمضان المبارك؛ إضافة إلى ى الأجواء الشتوية الرائعة التي يتمتع بها طقس الدوحة.

copy short url   نسخ
28/02/2024
55