+ A
A -
جريدة الوطن

وقعت شركة إليغانسيا للرعاية الصحية التابعة لاستثمار القابضة مذكرة تفاهم مع مركز "إي إتش إل بيو" الكوري لتوفير العلاج بالخلايا الجذعية في المركز الطبي الكوري المزمع افتتاحه قريباً في درب لوسيل، والذي سيصبح من خلال تلك الشراكة المزود الحصري في المنطقة لخبرة ومنتجات "إي إتش إل بيو" وتقنيات الخلايا الجذعية المتطورة.

تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل الدكتور/ لي هونج-كي – المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز "إي إتش إل بيو"، والسيد/ جوزيف هيزل – الرئيس التنفيذي لإليغانسيا للرعاية الصحية، وذلك بحضور المهندس/ محمد بن بدر السادة – الرئيس التنفيذي لمجموعة إستثمار القابضة، والذي ثمن تعاون المركز الطبي الكوري مع "إي إتش إل بيو" الرائد عالمياً في مجال العلاج بالخلايا الجذعية، وأضاف: " من خلال توفير تكنولوجيا الخلايا الجذعية الأكثر تقدمًا وتطورًا في العالم واستقطابها إلى المنطقة حصريًا، نضع معايير جديدة للتميّز في مجال الرعاية الصحية كما نُؤكد التزامنا بالاستثمار في الابتكارات الصحيّة والتي نضمن من خلالها مستقبلاً أوفر صحة لمجتمعنا."

يشتهر مركز "إي إتش إل بيو" عالمياً بإنجازاته الرائدة في أبحاث الخلايا الجذعية وله نجاحات مثبتة في مجال التكنولوجيا الحيوية وابتكارات الرعاية الصحية، كما قد طور تقنيات ثورية بالخلايا الجذعية لمعالجة العديد من الأمراض منها أمراض العظام والمفاصل، أمراض الجهاز العصبي، السكري ومقاومة الشيخوخة عن طريق تجدد الخلايا. وبتعاونه مع مجموعة من العلماء والباحثين العالمين، استطاع المركز أن يحظى بتقدير دولي وأن يحدث تغييراً جذرياً في مجال الرعاية الصحية عالمياً.

هذا وسوف يقوم المركز الطبي الكوري بتقديم خدمات العلاج بالخلايا الجذعية فور استكمال الإجراءات اللازمة.تأتي هذه الشراكة في إطار العديد من الشراكات بين المركز الطبي الكوري ومجموعة من أهم المراكز الطبية والبحثية الرائدة في كوريا الجنوبية، ومنها مركز "جي كي" للجراحات التجميلية المعروف عالميا، ومستشفى "آسان" المتخصص في علاجات العمود الفقري، المفاصل، الخصوبة والفحوصات الوقائية الشاملة، بالإضافة إلى مركز "آن كانج" المتخصص في علاج الألم والرعاية التأهيلية والطب الكوري، وأخيراً مركز "لايم تري" الرائد في علاجات الفم والأسنان. كما سوف يقدم المركز الطبي الكوري فور افتتاحه خدمات الفحص الطبي الشامل لأغراض الكشف المبكر والوقاية.

ومن المتوقع أن يصبح المركز الطبي الكوري وجهة علاجية رائدة إقليمياً للخدمات الطبية المتخصّصة فائقة التطوّر في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. وبصفته المركز الطبي الأوّل من نوعه، يستقطب المركز الطبي الكوري أبرز مزوّدي الخدمات الصحية تحت سقف واحد ويقدّم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية والعلاجات في مختلف الميادين الصحية. يوفر المركز الطبي الكوري خدمات مرتكزة على المريض واحتياجاته الخاصة ويضع رفاهه على رأس أولوياته، وذلك استنادًا إلى الأساليب الكورية للعناية الشاملة. يقع المركز الطبي الكوري في وسط مدينة لوسيل وتحديدًا في درب لوسيل، ويمتدّ على مساحة أكثر من 30,000 متر مربع، ترتقي من خلالها الرعاية الصحية بمعايير استثنائية في دولة قطر.

copy short url   نسخ
02/03/2024
10