+ A
A -
جريدة الوطن

ينطلق الموسم الرابع من مبادرة رفيق الخير والتي انطلقت بها شركة رفيق في بادرة انسانية وخدمة مجتمعية تفاعل معها افراد المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين خلال ايام شهر رمضان والتي تستهدف الاسر المتعففة وفئة العمال / برعاية كريمة من شركة اريد، شركة بلدنا وشريكنا الانساني قطر الخيرية.

انطلقت مبادرة رفيق الخير في شهر رمضان لاول مرة في العام 2021 رفقة قطر الخيرية ، حرصنا في السنة الاولى على توزيع السلال الغذائية ووجبات افطار صائم وبث برنامج مباشر يومي على الانستغرام مع الداعية د. عبدالرحمن الحرمي لمدة ٣٠ يوم ، وغطت الحملة حينها المناطق الشمالية واستهدفت فئة العمال والاسر المتعففة.

في الموسم الثاني شاركتنا شركات راعية واصحاب الخير لتعزيز المبادرة التي ارتقت لفئة اكبر من ضمن المشاركين فيها وعلى رأسهم نشطاء التواصل الاجتماعي وتم تكثيف الجهود لرفع اعداد الوجبات والسلال الغذائية وهذا ما تحقق على مدار 30 يوم شمل مسابقات على التطبيق وعلى جريدتي الشرق والراية بإسم مسابقة رفيق الخير 2 خلال الشهر الفضيل.

وفي هذا السياق قال المتحدث بإسم شركة رفيق :"نجحنا في الموسم الثالث في تأكيد ثقة من امن بمبادرتنا وتحقيق الدعم المشترك لها من خلال الشراكات، وامتدت المبادرة من الشمال نحو الجنوب والهدف الاسر المتعففة وذوي الدخل المحدود وفئة العمال ، واستطعنا رفقة مشاهيرنا ان نضيف نقطة جماهيرية ثالثة لتوزيع وجبات افطار صائم بساحة نادي الدحيل كان ابطالها اطفال من فئات عمرية مختلفة لنكتسب معهم الاجر ونحقق ذاتنا في خدمة المجتمع وتلبية النداء في الشهر الكريم. كما أن هذا النجاح المدوي لموسمنا الثالث تصاعد من خلال رصد ردود الافعال والمشاركات الجماهيرية يوميا

• برنامج رفيق الخير3 رفقة الدكتور الحرمي وببث احترافي على انستغرام تطبيق رفيق

• قافلة رفيق الخير ، انطلقت من الدوحة للشمال السوري

• تبرعات ومشاركات اهالي الخير ، ورواد تطبيق رفيق ، وسلسلة من ابرز نشطائنا

كما صاحب ذلك نجاح جديد ومن نوع اخر من خلال طرحنا لمسابقات مجلس رفيق والذي قدم مساءا على لايف انستغرام رفيق يوميا من تقديم حمد الجميلة و محمد غانم المهندي وبلغت جوائز كل حلقة قيمة30 الف ريال ، كما قدمت شركة رفيق لرواد المسابقة جوائز اخرى عينية ابرزها ٤ سيارات خلال البرنامج الذي قدمناه يوميا واستضاف ابرز ناشطي البلاد وضيوف اخرين ابرزهم : ناصر العطية ، نبيل شعيل ، خالد الخالدي ، يعقوب بوشهري".

واضاف قائلًا:" الان نستعد لعملين خلال نشاطنا المعتاد في شهر رمضان:• رفيق الخير ٤ ( المبادرة )

• رفيق الحظ برنامج ترفيهي ومسابقات (من تقديم عبد الله الغافري)

تستمر مبادرتنا للعام الرابع على التوالي والتي لن تقتصر على المناطق الشمالية والجنوبية فقط بل ستمتد للدوحة وضواحيها وابرزها موقع النايت ماركت بالساحة المقابلة لنادي الدحيل بالإضافة لموقعين مختلفين سيتم الاتفاق عليهما في اقرب فرصة وذلك لإتاحة الفرصة للأطفال وعوائلهم للمشاركة في هذه المبادرة الانسانية التي تستهدف الاسر المتعففة وفئة العمال وعبر التطبيق يتم للمتبرعين اختيار الوجبات والسلال الغذائية ويتكفل فريق رفيق بالتوزيع.

copy short url   نسخ
10/03/2024
365