أعلنت ديليفرو اليوم عن انطلاقتها الرسمية في قطر، مما يعني أن العملاء سيتاح لهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية، مرفقة بخدمة توصيل سريعة وموثوقة. بدأت منصة توصيل الطعام الحائزة على جوائز عملياتها في وسط الدوحة واللؤلؤة قطر والخليج الغربي وتخطط للتوسع في جميع أنحاء المدينة. احتفالاً بتوسعها ودخولها سوقًا جديدًا في الشرق الأوسط، ستمنح ديليفرو خدمة التوصيل المجاني من المطاعم التي توفر خدماتها خلال فترة الإطلاق.

تعد قطر السوق الثالث لشركة ديليفرو في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتحدة والكويت حيث حقّقت الشركة أداء قويًا ومميزًا. تعمل ديليفرو حاليًا في أستراليا وبلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وهولندا وسنغافورة والمملكة المتحدة.

في سعيها لتصبح منصة التوصيل الأكثر استخدامًا وثقة، أتمت ديليفرو شراكات مع مجموعة من المطاعم العالمية المشهورة في البلاد، منها "شيك شاك" و"جوليبي" و"صب واي" و"بينك بيري" و"ناندوز" و"تيم هورتنز" و"وينديز" و"سينابون" و"كاريبو" و"كوستا كوفي".

ستضيف المنصة أيضًا مجموعة من المطاعم المحلية على غرار "فلو سبيشلتي كوفي" و"بوكي ديستركت" و"غريز" و"كراب بوت سيفود". تدعم الشراكة مع ديليفرو العلامات التجارية المحلية بحيث تساعد على نموها وتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات المتنامي في قطر.

سيتاح للعملاء الذين يطلبون طعامهم المفضل من ديليفرو استخدام طرق دفع متعددة منها أبل باي وبطاقات الائتمان والخصم والدفع نقدًا. سيتمكن العملاء أيضًا من دفع إكرامية للسائقين على التطبيق وستحول كاملاً إليهم.

تتمتع ديليفرو بسجل عالمي حافل في تمكين المطاعم ومساعدتها على تحقيق النمو والابتكار في قطاع الأغذية، على سبيل المثال لا الحصر: