أكد برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني أنه ليس من السهل تحليل المباراة بعد الخسارة، لكنه يهنئ اللاعبين على ما قدموه خاصة في الشوط الثاني.
وقال: أهنئ اللاعبين لأنهم قدموا كل ما عليهم خاصة بعد تقدم المنتخب القطري وعادوا بقوة، ولا ننسى أننا لعبنا أمام المنتخب القطري الذي يعتبر بطل آسيا، وقمنا بمجاراتهم خاصة في الشوط الثاني الذي تمكنا فيه من تسجيل هدف التعادل، والأداء سيحفزنا.
وأضاف أن الهزيمة موجودة في كرة القدم، حيث تكرر سيناريو مباراة العراق الذي تلقينا هدفا في الدقائق الأخيرة منه، لكن ما يهمنا هي ردة فعلنا القوية التي كانت في الشوط الثاني، لهذا أنا لا أتذمر من اللاعبين الذين كانوا في قمة التركيز.
وتابع: من الصعب السيطرة على مثل هذه السيناريوهات، ولكن أشعر بالتفاؤل خلال مباراتنا أمام البحرين، ولو أن الإرهاق سيكون موجودا.
وعن ماذا ينقصهم في المباراة لتحقيق الفوز قال: لا أعلم أن منتخب عمان لم يفز على قطر، لكن منافسينا لديهم منشآت رائعة وكما أن اللاعبين يلعبون في بطولات مثل دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى خوضهم منافسات مع المنتخب في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال وكذلك كوبا أميركا والكأس الذهبية.
وتحدث عن الأداء التحكيمي في اللقاء قائلا: شعرنا بخيبة أمل بسبب القرارات التحكيمية، فيما يتعلق بالبطاقة الحمراء يجب أن نركز عليها أكثر.
وتابع: أعتقد أن الهدف الثاني الذي سجله المنتخب القطري شرعي، لكن لاعب منتخب قطر بسام الراوي يستحق البطاقة الحمراء.