جريدة الوطن - ستايل

No Image Caption
الحــذاء الأبيض
حمــايـة الشـــعر

على أبواب فصل الخريف يحتاج شعر المرأة إلى عناية أكبر لحمايته من الاعتداءات الخارجية والإفراط في استعمال المواد الكيمياوية التي تفرضها...

Sep 03, 2017
«6» خطوات لبشرة نضرة

الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها يتطلّبان عناية دوريّة يمكن تنفيذها في المنزل من خلال 6 خطوات سهلة وبسيطة تبعد عنكِ شبح الشيخوخة المبكرة...

Sep 03, 2017
للجيل الصاعد

باتت دور الأزياء الكبرى تكثف جهودها الموجهة إلى الجيل الشاب الذي يفرض آخر صيحات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها «فندي» التي...

Sep 03, 2017
No Image Caption

7 وصفات لبشرة مشرقة

يقول المثل الشائع «إن أفضل الأشياء في هذه الحياة مجانية»، ويبدو أنه ينطبق على مختلف جوانب حياتنا بما في ذلك روتيننا التجميلي. فالعناية بالبشرة ليست دائماً مرادفاً لاستعمال مستحضرات باهظة...

Jul 01, 2017
No Image Caption

تألقي بألوان الشمس

للحصول على بشرة برونزية مشرقة دون التعرّض لمخاطر أشعة الشمس، يكفي استخدام القليل من الظلال التجميلية الجديدة التي تكسب السحنة لمسة من اللون البرونزي. أما لاعتماد المستحضر المناسب في هذا...

Jul 01, 2017
No Image Caption

عرائس صيف «2017»

عروس MARCHESA لربيع وصيف2017 تفيض رقّة وأنوثة. هذا ما أجمع عليه نقّاد الموضة الذين تابعوا ما قدّمته دور الأزياء العالمية لعروس هذا الموسم.الدانتيل شكّل الخامة الأساسية التي اعتمدت عليها دار MARCHESA...

Jul 01, 2017
الحــذاء الأبيض

هو الحذاء المفضّل لدى الشهيرات والنجمات في إطلالاتهن اليومية. إنه الحذاء الأبيض ذو الطابع الرياضي الذي يمكن تنسيقه بمائة طريقة وطريقة.. احرصي على أن يشكّل هذا الحذاء جزءاً من مجموعة أحذيتكِ واستوحي من أناقة المشاهير...

Sep 03, 2017
حمــايـة الشـــعر

على أبواب فصل الخريف يحتاج شعر المرأة إلى عناية أكبر لحمايته من الاعتداءات الخارجية والإفراط في استعمال المواد الكيمياوية التي تفرضها عمليات تلوين وتمليس أو تجعيد الشعر المتكررة.وفيما يلي جمعنا لكِ 15 نصيحة بسيطة تضمن...

Sep 03, 2017
«6» خطوات لبشرة نضرة

الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها يتطلّبان عناية دوريّة يمكن تنفيذها في المنزل من خلال 6 خطوات سهلة وبسيطة تبعد عنكِ شبح الشيخوخة المبكرة لسنوات طويلة. تعرّفي فيما يلي على هذه الخطوات التي عليها أن تشكّل جزءاً أساسياً من...

Sep 03, 2017
للجيل الصاعد

باتت دور الأزياء الكبرى تكثف جهودها الموجهة إلى الجيل الشاب الذي يفرض آخر صيحات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها «فندي» التي أطلقت موقعا خاصا للجيل الصاعد.وتسعى الماركة الإيطالية، شأنها في ذلك شأن ماركات...

Sep 03, 2017
7 وصفات لبشرة مشرقة

يقول المثل الشائع «إن أفضل الأشياء في هذه الحياة مجانية»، ويبدو أنه ينطبق على مختلف جوانب حياتنا بما في ذلك روتيننا التجميلي. فالعناية بالبشرة ليست دائماً مرادفاً لاستعمال مستحضرات باهظة الثمن، وخير دليل على ذلك هذه...

Jul 01, 2017
تألقي بألوان الشمس

للحصول على بشرة برونزية مشرقة دون التعرّض لمخاطر أشعة الشمس، يكفي استخدام القليل من الظلال التجميلية الجديدة التي تكسب السحنة لمسة من اللون البرونزي. أما لاعتماد المستحضر المناسب في هذا المجال، فالخيارات المتاحة...

Jul 01, 2017
عرائس صيف «2017»

عروس MARCHESA لربيع وصيف2017 تفيض رقّة وأنوثة. هذا ما أجمع عليه نقّاد الموضة الذين تابعوا ما قدّمته دور الأزياء العالمية لعروس هذا الموسم.الدانتيل شكّل الخامة الأساسية التي اعتمدت عليها دار MARCHESA الأميركية في تنفيذ أثواب...

Jul 01, 2017
مفعمة بالأناقة والأنوثة

راقية، مترفة، ومفعمة بالأناقة والأنوثة.. هكذا بدت امرأة ندوى الأعور من خلال عرض الأزياء الذي قدّمته المصممة ضمن فعاليات أسبوع بيروت لموضة ربيع وصيف 2017.الألوان الباستيلية الناعمة خيّمت على قسم كبير من هذه المجموعة من...

Jul 01, 2017
اختيــار الماســكارا

الماسكارا مستحضر أساسي في حقيبتك التجميلية، وهي تأتي بعد أحمر الشفاه في ترتيب أكثر مستحضرات الماكياج استخداماً بين النساء في العالم، كونها تكثف الرموش وتزيد طولها كما أنها تضفي العمق على نظرة العينين. إلا أن اختيار...

Jul 01, 2017
«السوبرفود» .. لجمالك

يساعد الماكياج المتقن وكريمات العناية في جعل البشرة أكثر تألقاً، إلا أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل. ولذلك فإن بشرتنا وأظافرنا وشعرنا تحتاج إلى العناصر الغذييائية التي تعزز إطلالتنا بطريقة طبيعية. تعرّفن فيما يلي على...

May 06, 2017
ستايل
footerLogo دار الوطن

الوطن صحيفة يومية سياسية مستقلة تصدر عن دار الوطن للطباعة والنشر والتوزيع أقدم وأعرق شركات قطر للاعلام والتسويق ، وتوزع حاليا وبشكل مكثف في السوق القطري وتبث على شبكة الانترنت وأصبح لها متابعون في كل دول العالم بدءا من الشرق الاوسط وامتدادا الى افريقيا واميركا والشرق الاقصى وصولا الى استراليا وذلك وفق رسائل زوار موقع الصحيفة على الشبكة.
تأسسست دار الوطن في العام 1995 وصدر العدد الاول منها في الثالث من سبتمبر من نفس العام ونص قرار تأسيسها على ان تكون مؤسسة صحفية مستقلة ونشاطها اصدار صحيفة يومية واصدار مطبوعات متخصصة وكتب ومجلات .

اعتماد توصيات القمة الخليجية

الرياض- قنا- شاركت دولة قطر، أمس، في أعمال اجتماع المجلس الوزاري التحضيري الـ«154» للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ«43»، بمقر الأمانة...

الكعبي يشارك بمنتدى الاتحاد الخليجي

الرياض- قنا- شارك سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، في أعمال النسخة السادسة عشرة من منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات...

«الإبهار القطري»أصبـــح مكـــررا

حقق المنتخب المغربي نتيجة متميزة وتغلب على المنتخب الاسباني وخطف بطاقة التأهل مع الثمانية الكبار، في إنجاز عربي كبير يحدث للمرة الأولى في تاريخ مونديال قطر 2022،...

قفزة في احتياطي النقد الأجنبي

ارتفعت الاحتياطيات الدولية والسيولة بالعملة الأجنبية لمصرف قطر المركزي (احتياطي النقد الأجنبي)، في شهر نوفمبر الماضي، لتبلغ 223.985 مليار ريال، بزيادة نسبتها 6.82 %...

back to top