فارس إبراهيم.. بطل استثنائي

قدم سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، التهنئة لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وحكومتنا الرشيدة، ولسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وللشعب القطري كافة على الإنجاز التاريخي الذي حققه الرباع البطل ..

برشم قبلة الأنظار.. والستة الكبار

طوكيو: فهد العمادي – عامر تيتاوي تصوير: سالم السعدي
سيكون مضمار الاستاد الأولمبي في طوكيو مساء اليوم مسرحا لأقوى المنافسات والتحديات، بل وساعة الحقيقة بالنسبة للأبطال الأولمبيين والذين يتنافسون على ميداليات أم الألعاب، وبخاصة مسابقة الوثب العالي التي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت طوكيو ..

نـبـــــارك للجـمـيــع

أبدى محمد المسند مدير البعثة القطرية في أولمبياد طوكيو سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه الرباع الذهبي فارس إبراهيم وتحقيق أول ميدالية أولمبية لقطر في الأولمبياد وقدم التهنئة لقطر قيادة وشعبا ولسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، وقال المسند: يستحق فارس هذه الذهبية التاريخية فقد ..

بحضور كل من عبدالله بن محمد العطية مساعد ملحق للشؤون الأكاديمية بالملحقية العسكرية بسفارة دولة قطر بالمملكة المتحدة، وخليفة بن محمد العطية عضو مجلس إدارة نادي السباق والفروسية المدير التنفيذي للشقب، أسدل الستار مساء السبت 31 يوليو 2021 على نسخة 2021 من مهرجان قطر غودوود بعد 5 أيام من القوة والإثارة برعاية ..

يعد حكمنا الدولي محمد عبدالله الملا واحداً من القلائل الذين كان لهم شرف تمثيل قطر على مستوى التحكيم في منافسات التنس بدورتين أولمبيتين متتاليتين، حيث مثل قطر في أولمبياد «ريو 2016» بالبرازيل، ويشارك حالياً في تحكيم منافسات التنس في أولمبياد «طوكيو 2020» باليابان، وهو الأمر الذي دفعنا للحديث معه عن تواجده ..

بقلم فهد العمادي مدير التحرير
سجل يا تاريخ واشهد يازمان.. ليلة تاريخية عشناها بالأمس في طوكيو بعد أن نجح البطل الأولمبي والتاريخي والذهبي الرباع فارس إبراهيم في تحقيق أغلى ميدالية أولمبية في تاريخ المشاركات القطرية، فقد اختلطت دموع الفرح بسعادة هذا الإنجاز الذي نجح فارس الأثقال والإرادة ..

هنَّأ سعادة صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، ومعالي رئيس مجلس الوزراء واللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وجميع منتسبيها، والشعب القطري، وأكد سعادته قائلا «يعد فوز دولة قطر بأول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها في دورة الألعاب ..

عاش إبراهيم حسونة والد البطل فارس ومدربه أيضا ليلة سعيدة وتاريخية يوم أمس وهو يشاهد ابنه يتوج بذهبية أولمبياد طوكيو بل حطم الرقم الأولمبي، لمَ لا وهو من قام بتدريب البطل وسهر عليه حتى وصل إلى القمة وبجدارة. الكابتن إبراهيم عبر عن سعادته البالغة بفوز ابنه الرباع فارس بذهبية طوكيو وقال: لم أكن أشك لحظة بعدم ..

واصل الجواد «خطير الخالدية» (ليث الخالدية × إيديل دو كارير) ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني مسلسل انتصاراته بتربعه على قمة مشاركته الخامسة على التوالي وإحراز فوزه المصنف الثاني على التوالي أيضاً، وذلك بفوزه بجائزة بوركغي – كأس وثبة للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1600م بمضمار مون دو ..

رسالة أوستن وحيد بوسيوف موفد لجنة الإعلام الرياضي
حصد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مكاسب كثيرة خلال مشاركته التاريخية في بطولة الكأس الذهبية «الكونكاكاف 2021» التي ظهر فيها بمستويات رائعة أوصلته حتى للمربع الذهبي، وكان قريباً من نهائي «لاس فيجاس» لو لا الحظ الذي لم يكن مع منتخبنا، ليثبت نجومنا ..

أوقعت القرعة الخاصة بدور الستة عشر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية مع المنتخب الأميركي، وهو يضم ثنائيا آخر غير الذي هزمه منتخبنا مساء أمس الأول، وستقام مباراة اليوم عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طوكيو السابعة صباحاً بتوقيت الدوحة.

أكد محمد يوسف المانع رئيس اتحاد رفع الأثقال والمبارزة أن تحقيق البطل فارس إبراهيم لذهبية رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو 2020 بمثابة كتابة جديدة لتاريخ المشاركات القطرية الأولمبية، واصفاً الإنجاز بالمشرف، وأهداه لسمو أمير البلاد المفدى حفظه الله، وقال «نرفع أسمى آيات التهاني لمقام حضرة صاحب السمو أمير ..

قال زايد الخيارين، المدير التنفيذي لاتحاد رفع الأثقال، عن الإنجاز التاريخي للبطل فارس إبراهيم وتحقيقه أول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخ المشاركات القطرية: بداية نهدي هذا الإنجاز لصاحب السمو أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد، ولسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللحنة الأولمبية، ..

كتب عوض الكباشي
أعلن مدافع بيرسبوليس حسين كنعاني أنه سينضم إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد انتهاء مباريات الدوري الإيراني، ويحل بديلا للمدافع الأسترالي شان لوري الذي انتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم السابق، ويملك كنعاني خبرة كبيرة سواء مع ناديه بيرسبوليس أو المنتخب الإيراني ويعد واحدا ..