أول استاد قابل للتفكيك في تاريخ المونديال

نشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث صوراً حديثة لاستاد راس أبوعبود الذي يعد واحداً من ملاعب كأس العالم 2022 في قطر، حيث تم التعليق على الصور بالقول «صور مبهرة لاستاد راس أبوعبود أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ مونديال كرة القدم».وتسعى قطر لكتابة التاريخ في تنظيم نسخة مونديالية غير مسبوقة خلال أول ..

إنجلترا وكرواتيا.. صدام قوي

يبحث منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، إلى كسر عقدة تاريخية في بطولة أوروبا، حين يواجه نظيره الكرواتي اليوم، في افتتاح مباريات الفريق بيورو 2020، في لقاء سيقام على ملعب «ويمبلي»، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، على الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة.وسيكون منتخب الأسود الثلاثة أمام تحدٍ صعب، ..

«زي ريكاردو» مدربا للقطراوي

كتب محمد الجزار
أعلن نادي قطر تعاقده رسميا مع البرازيلي زي ريكاردو مدرب نادي إنترناسيونالي البرازيلي السابق لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الجديد 2021-2021، وبعقد يمتد لمدة موسمين خلفا للمدرب الوطني يونس على. ونشر النادي صورة عبر حسابه الرسمي في تويتر للمدرب الجديد مع ..

اســتهــل منتـخـب ويـلــز مـشـــواره في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بالتعــــادل مـــع نظيـــــره الســـويـســـري، بنتيـجـــة (1-1)، أمس، على ملعب باكو الأولمبي، فـي الجـولة الأولـى من مبــاريــات المجموعة الأولى.وافتتح المنتخـــب الســــويســـري التســــجيـــل بهــــدف أحـــرزه بريل ..

تجددت آمال ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عقب تصريحاته الأخيرة، وذلك بحسب تقرير صحفي إسباني. ويعتبر ريال مدريد من أشد المهتمين بملف مبابي، حيث يرغب الميرنجي في إحضاره إلى سانتياجو برنابيو. وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن بعض كلمات نجم باريس سان جيرمان، ..

كتب - عوض الكباشي
عقد مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة، صباح أمس، اجتماعا برئاسة علي بن غانم الكواري لاستعراض أبرز الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، كما تمت مناقشة مشاركة منتخبات الصالات والشاطئية واستعداداتها للاستحقاقات الدولية المقبلة.وكان المنتخب القطري للكرة الشاطئية ضمن ..

كتب - عوض الكباشي
خسر منتخبنا الوطني الأول لرجال كرة السلة مباراته أمام نظيره الإيراني في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا العام المقبل بنتيجة «84-46» في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الأردنية عمان ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، التي تضم كلا من السعودية وسوريا ..

أكد لورينزو إنسيني، نجم منتخب إيطاليا، أن روبرتو مانشيني المدير الفني للأزوري، حذر لاعبي الفريق من فقدان تركيزهم بعد قرار الحكم برفض احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول من مباراتهم أمام تركيا.وقال إنسيني في تصريحات لشبكة «راي سبورت» الإيطالية: «كان الأمر مثيرًا لقد لعبنا أمام جماهيرنا، وكانت بدايتنا بطيئة ..

قال ليوناردو سبينازولا ظهير أيسر إيطاليا إنه استفاد من «الشخصية القيادية والجذابة» للثنائي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي في قلب الدفاع، خلال الفوز الكبير 3- صفر على تركيا في افتتاح بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 الليلة الماضية.وقال سبينازولا الذي شكل خطورة على الضيوف في الجانب الأيسر «مجرد رؤية ..

وسط تراجع الإصابات بفيروس كورونا، وتخفيف القيود لاحتواء الجائحة والأجواء الصيفية المبكرة، يزداد الترقب لـ«يورو 2020» في ميونخ الألمانية، إحدى المدن الـ11 التي تستضيف مباريات البطولة.وبسبب الجائحة، لا يمكن مقارنة الموقف الحالي بالحفل الضخم، الذي أقيم في آخر مرة استضافت فيها ميونخ بطولة دولية، كأس ..

أعلن المدير الفني للمنتخب الهولندي، فرانك دي بور، أن المدافع ماتياس دي ليخت، سيغيب بسبب الإصابة عن لقاء أوكرانيا في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية. وأصيب مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي في منطقة الحوض.وقال دي بور في مؤتمر صحفي «لو كان الأمر شديد الأهمية، كنا سنحاول إشراك دي ليخت، لكننا لا نريد ..

أشاد ديدييه ديشامب مدرب فرنسا، بعمل روبرتو مانشيني المدير الفني لإيطاليا، لكنه أشار إلى أن الأزوري قد يفتقر للخبرة الدولية. وقال ديشامب، في حوار أجراه مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: «لن تفوز بالمباريات قبل دخول الملعب، إن الجودة والموهبة ليست أمورًا كافية. أنت بحاجة إلى قوة ذهنية وعدوانية ..

خسر منتخب إيطاليا لاعبًا جديدًا قبل مواجهة سويسرا، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية. وكان الأزوري خسر خدمات لورينزو بيليجريني وستيفانو سينسي قبل بداية البطولة للإصابة، حيث استبعد اللاعبان من قائمة إيطاليا. ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، فإن أليساندرو ..