الأوكراني رينيه يتوج بلقب الريان الدولية

الدوحة - الوطن الرياضي توج الفارس الأوكراني رينيه تيبيل بلقب الجائزة الكبري في ختام بطولة «كيو إن بي الريان الدولية» لقفز الحواجز إحدى جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم وذلك على الجواد «كوزان» محققا زمنا قدره 48.18 ثانية بدون أخطاء في الجولة الثانية في المباراة التي اقيمت على ارتفاع 140-160 سم والتي ..

الجياد القطرية.. تتألق في فرنسا

نتائج جيدة حققتها الجياد القطرية في ثاني ايام بطولة العالم لجمال الخيل العربية الاصيلة والمقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس حيث حصلت قطر على اكثر من مركز متقدم في منافسات الامهر والأفحل المؤهلة إلى النهائيات التي ستقام اليوم في ختام البطولة، وكان التفوق من نصيب من أكثر من رأس قطرية باحتلالها المركز ..

ختام مبهر لجولة الأبطال للدراجات الهوائية

كتب- سليمان ملاحشهدت فعاليات جولة الأبطال «THE RIDE OF CHAMPIONS» نجاحاً كبيراً خلال نسختها الثانية التي أقيمت صباح الجمعة في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مع مشاركة أكثر من 1100 دراج، بالإضافة إلى عدد كبير من العائلات ومئات من المشاهدين.واجتذب الحدث الذي نظمه مركز دراجي قطر برعاية الهيئة ..

كتب – عوض الكباشياقيمت يوم أمس فعاليات اليوم الثامن من مهرجان قطر الثالث عشر للأصايل بمنطقة المزاين في لبصير، والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية.وخصصت تحديات الأمس لسن الحيل والعشاير من إبل أبناء القبائل على مدار 3 أشواط نارية، وواصل عبدالله أحمد خليفة بن ..

كتب- هشام حامدعقدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسنوكر في الدوحة على هامش مونديال السنوكر وخرجت الجمعية العمومية العادية ناجحة بكافة المقاييس خاصة وأنها تمكنت من حل كافة المشاكل العالقة والتي ظهرت في الآونة الأخيرة بين الاتحاد الدولي للعبة واتحاد المحترفين بسبب تدخلات الشركات. وكان الاتحاد ..

أعلن نادي برشلونة الإسباني ظهر أمس السبت تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى صيف 2021، ليغلق باب التكهنات حول رحيل البرغوث عن قلعة البلوجرانا.وأشار النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي إلى أن ميسي وقع على العقد الجديد، الذي يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو.وأضاف أنه وفقًا للعقد الجديد ستمتد ..

أشاد إيمليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسساتية بنادي ريال مدريد، بلاعبي الفريق كريم بنزيما، والبرازيلي كاسيميرو، بعد أن ساهما في فوز الفريق الملكي أمس السبت على مالاجا (3-2).وسُئل بوتراجينيو عن تخطي بنزيما لسجله التهديفي في الليجا مع ريال مدريد، قال فيما نقلته صحيفة «أس» الإسبانية: «تهانينا له، في ..

حافظ تي بي مازيمبي الكونغولي على لقبه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم بعدما عاد بتعادل سلبي من عقر دار مضيفه سوبر سبورت الجنوب افريقي خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب «لوكاس ماستربيسز موريبي» بمدينة بريتوريا في إياب نهائي البطولة.وكان الفريق الكونغولي قد استفاد من فوزه على ملعبه الأسبوع ..

كتب - محمد الجزارعبر علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنادي الريان عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه الرهيب على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مؤكدا أنه انتصار مهم على فريق قوي يضم لاعبين على مستوى عال.ورغم تقليص الفريق لفارق النقاط مع الدحيل إلى نقطة واحدة والاستمرار في المطاردة على صدارة جدول الترتيب إلا ..

كتب- محمد الجزار وعبد الواحد بوسيوف عبر الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم عدم رضاه عن الأداء والمردود بشكل عام.وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كما توقعت قبل المباراة أن المواجهة ..

قال مذكر آل شافي مدير فريق نادي الريان عن الفوز الذي حققه الفريق أمام نادي الغرافة: أبارك الأمة الريانية على الفوز الذي حققناه أمام فريق الغرافة وأكدنا بذلك على النتائج الجيدة التي حققناها في الجولات الماضية، الحمد لله اهم حاجة في هذا اللقاء هو تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط، واصابة سلطان الكواري في ..

بارك لاعب نادي الغرافة المهدي علي منافسهم الريان للفوز الذي حققوه وقال:«اعتقد في بداية اللقاء كان لدينا شجاعة على أساس أننا نعلم جيد الإمكانيات التي نمتلكها فكنا قادرين على تحقيق التعادل على الأقل، لكن المنافس ظهر أكثر تركيزا منا والهدف الأول الذي سجلوه وبعد إضافتهم للهدف الثاني بدأنا نسترجع هذا التركيز، ..

قدم لاعب خط وسط ميدان نادي الريان مباراة كبيرة في لقاء أمس الذي جمع فريقه مع نادي الغرافة التي انتهت بفوز الرهيب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، حيث صال وجال في خط الوسط وتمكن رفقة زميله مايونجين كو في تشكيل ثنائي رائع...ليؤكد بذلك اللاعب حضوره القوي هذا الموسم واستعادة لياقته منذ التحاقه بنادي الريان، وهو اللاعب ..

عبر لاعب نادي الريان محمد جمعة على الفوز الصعب الذي حققه فريقه في لقاء أمس أمام نادي الغرافة وقال:« حققنا ثلاث نقاط مهمة وقربنا أكثر في الصدارة ولسنا بعيدين عن الدحيل المتصدر، حيث الفارق نقطة واحدة التي تساعدنا للمنافسة على اللقب..بالنسبة لمباراة أمس ظهرنا بشكل جيد حتى الدقائق الأخيرة التي عرفت خروج زميلنا ..

صلاح الحاج- موناكو- موفد لجنة الإعلام الرياضيأشاد اللورد سبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى بالإنجاز العالمي لبطلنا المتألق معتز برشم وتربعه على قمة هرم التميز الرياضي لابطال أم الالعاب العالمية، بعد تتويجه بجائزة أفضل رياضي لعام 2017، مؤكدا أنه نجم المستقبل للعبة أم الالعاب ويخلف بكفاءة ..

كتب- محمد الجزار تغنت وسائل الإعلام العالمية بإنجاز بطلنا المخضرم معتز عيسى برشم بعد حصوله على جائزة افضل رياضي في العالم المقدمة من طرف الاتحاد الدولي لألعاب القوى والتي أكدت القيمة الكبيرة لهذا البطل المميز الذي سطر اسمه بحروف من نور في سجلات التاريخ، بعدما تفوق على كل منافسيه وحقق الكثير من الإنجازات في ..

حصدت هجن الشيحانية نواميس 10 أشواط من الأشواط المفتوحة في فئة الجذاع بكار وقعدان بالمهرجان السادس للهجن العربية الاصيلة وكانت هذه النواميس عن طريق كل من «مبعدة ومعيي والريهجان وكفو والدوحة ومشرف ورجوان والمهاء ودمعة وبلشة» وافلتت من الشيحانية ثلاثة أشواط وهي السابع التي فازت به «سرابة» للشيخ جاسم بن سعود ..

أشاد سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري بمستوى منافسات وفعاليات مهرجان قطر الثالث عشر للاصايل حيث قال انه مهرجان ناجح من كافة النواحي إداريا وفنيا وتنافسيا بين ملاك الاصايل، ويرجع هذا النجاح إلى اهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى الذي يعطي اهتماما كبيرا لهذا الموروث ..

يسدل الستار اليوم بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للتنس للفرق للناشئين المفتوحة والتي استمرت على مدار أسبوعين.وسيشرف على الحفل الختامي للبطولة عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة الذين سيتوجون الفرق الفائزة بالمراكز ..

كتب - محمد الجزار أسدل الستار أمس على منافسات النسخة الأولى من بطولة الجاليات لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة برئاسة خليل بن أحمد المهندي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي والآسيوي رئيس الاتحاد العربي، بالتعاون مع المركز الهندي للرياضة في قطر وبرعاية بنك الدوحة.وأقيمت في اليوم الختامي ..

قام خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة بإهداء درع تذكارية لرئيس المركز الهندي للرياضة تقديرا لجهودهم الكبيرة من أجل إنجاح النسخة الأولى من البطولة وخروجها بأفضل صورة وسط اجواء تنظيمية مميزة وسعادة جميع المشاركين الذين أثنوا على دعم الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل المهندي.ووجه مسؤول ..

حصد براعم قطر الميدالية الفضية في منافسات فرق الناشئين تحت 15 سنة في إنجاز طيب بالنظر إلى صغر اعمار اللاعبين المشاركين والذين فضل الاتحاد القطري منحهم الفرصة للاحتكاك واكتساب الخبرات من المشاركة في هذه البطولة.وفاز الفريق القطري المكون من اللاعبين سلطان خالد الكواري وناصر الكواري ومحمد سالم الأنصاري ..

كتب– موسى عبدالله أضاع منتخبنا الوطني لكرة السلة فوزاً سهلاً.. كان بالإمكان تحقيقه فى أولى مبارياته أمام نظيره الكازاخستاني في بداية مشوار التأهل لكأس العالم القادمة بالصين 2019.. بعد خسارته مساء أمس الأول وبفارق 12 نقطة 70-82 في المباراة التي جمعت بينهما بصالة علي بن حمد العطية بنادي السلة.فلم يظهر ..