في انتظـار ســاعة الصفـر

كتب- العروسي العتروسارتفعت درجة الحرارة في معاقل الأندية مع اقتراب انطلاق دوري نجوم QNB لموسم 2017-2018 الذي ستعطى إشارة بدايته مساء يوم الجمعة استعدادا لتأمين بداية الموسم في افضل الظروف، وقد كانت ضربة البداية خارج المستطيلات الخضراء بتدشين الدوري. واليوم ومع اقتراب ساعة الصفر، باتت الأندية على دراية ..

الريال يستهل المشوار بـ«أبويل»

يستهل ريال مدريد الإسباني، بطل آخر سنتين و12 مرة في تاريخه (رقم قياسي)، حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «الشامبيونزليج»، مستضيفا ابويل نيقوسيا القبرصي المتواضع، وباحثا عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين في الدوري المحلي. وضرب ريال مدريد بقوة الموسم الماضي عندما الحق بيوفنتوس ..

الغرافة مفاجأة الموسم

كتب- جليل العبوديقال سعد سطام نائب رئيس جهاز كرة القدم ومدير فريق الغرافة إن إدارة النادي تعمل بوتيرة عالية من اجل أن يكون الغرافة بالصورة التي نتمناها، ولا يمكن أن يستسلم فريقنا رغم أننا في مرحلة بناء، وهناك تجديد كبير في صفوفه، وهو ما يعطي الفهود مكانة لائقة بالمواسم القادمة ان شاء الله، وسوف ترون نادي ..

واصل باريس سان جيرمان تألقه في الفترة الأخيرة ونجح الفريق الباريسي أمس في الفوز بخماسية نظيفة على فريق سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري الأبطال بملعبه وسط تألق كبير للثلاثي نيمار ومبابي وكافاني.وكان النجم الصاعد كيليان مبابي قد دخل التاريخ في هذا اللقاء بعدما سجل هدفًا في مباراة ..

تعرَّض نجم مانشستر يونايتد والأغلى في تاريخه بول بوجبا لإصابة أجبرته على الخروج مبكرًا من مباراة فريقه أمام بازل السويسري، مساء أمس، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.وارتمى بوجبا، على الأرض بعدما شعر بآلام في ساقه، الأمر الذي أجبره على عدم إكمال المباراة، ليدخل بدلاً منه البلجيكي مروان ..

قال فابيو روديا، منسق الجهاز الطبي بفريق لاتسيو الإيطالي، أمس الثلاثاء، إنَّ والاس قلب دفاع الفريق يُتوقَّع غيابه لمدة شهر؛ بسبب إصابة في ربلة الساق.وتعرَّض اللاعب، 22 عامًا، للإصابة في الشوط الأول من اللقاء الذي فاز فيه لاتسيو (4-1) على ضيفه ميلان يوم الأحد الماضي.وسيغيب والاس، عن مباريات جنوة، ..

ساو باولو- رويترز- انفصل شابكوينسي عن مدربه فينيسيوس يوتروبيو بعد شهرين فقط من توليه المسؤولية وعقب سلسلة من النتائج السلبية جعلته في المركز الثالث من قاع دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم.وقال شابكوينسي في بيان «يعلن شابكوينسي بالاتفاق مع المدرب فينيسيوس يوتروبيو أنه لم يعد مسؤولا عن قيادة ..

كتب- عوض الكباشيواصل فريق الكرة بنادي الغرافة تدريباته واستعداده لمباريات دوري نجوم QNB والذي ينطلق الجمعة بلقاء مع فريق الأهلي، وشرف سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، تدريبات الفريق وتابع استعدادهم لمباريات دوري نجوم QNB، وتدرب الفريق بقيادة المدير الفني الفرنسي فرنانديز الذي حرص على ..

تعقد لجنة أوضاع اللاعب اجتماعها لأول مرة للموسم الحالي اليوم برئاسة أحمد عبدالعزيز البوعينين، رئيس اللجنة، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد.ستناقش بعض الموضوعات التي تخص بعض اللاعبين وخلافهم مع أنديتهم والوقوف على أسباب والسعي من أجل الوصول إلى حل مرض لأطراف القضية وفق ضوابط ولائحة أوضاع اللاعبين، وكانت ..

كتب- جليل العبودي عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعا مع مسؤولي التسويق في الأندية يوم أمس بمناسبة قرب انطلاق دوري نجوم QNB برئاسة حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بالإنابة في المؤسسة حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة التسويقية لكل ناد من الأندية المشاركة في الدوري بما يسهم في تطوير عملية ..

سيئول- قنا- تسحب اليوم في كوريا الجنوبية قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشرة لمنتخبات الرجال لكرة اليد التي ستقام في كوريا خلال الفترة من 18 وحتى 28 يناير 2018، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك عام 2019.يشارك في البطولة 15 منتخباً هي: قطر وعمان والبحرين واليابان والسعودية وإيران وكوريا ..

الدوحة- الوطن الرياضيحصدت بعثة اتحاد الرياضة المدرسية 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية حققتها اللاعبة الصاعدة الواعدة ضحى الحبشي لتحقق بذلك 4 ميداليات لها في البطولة بعد الفوز ببرونزية الفردي العام.. وذلك في ختام مشاركتها في دورة الألعاب العربية المدرسية «الجمانزياد». وحصلت ضحى الحبشي على ..

الشيحانية- الوطن الرياضيتوج الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني بلقب الشوط الرئيسي للقايا بكار إنتاج وذلك على ظهر المطية «تباشير» التي تصدرت البكار في آخر اللحظات، وسجلت «تباشير» توقيتا قدره «6.15.3 دقيقة». فيما عبر «الحنيش» بناموس الشوط الرئيسي للقعدان إنتاج ليهدي سعادة الشيخ أحمد بن عبدالله بن ..

كتب- سليمان ملاحدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرحلة الجد تأهبا لانطلاق الدوري حيث سيدشن الفريق مشواره بالدوري في الموسم الكروي 2017-2018 الذي يتطلع خلاله العميد للظهور بمستوى جيد وكبير في دوري نجوم QNB، بمواجهة الغرافة يوم الجمعة المقبل، حيث يسعى العميد إلى الظهور بمستوى فني جيد تحت قيادة ..

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته مساء أمس، على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب لمدة يومين، بعد التتويج بلقب كأس الشيخ جاسم بالفوز 4-2 على فريق الدحيل في المباراة النهائية.ويستعد السد لمباراة الجولة الأولى لدوري نجوم QNB، أمام فريق المرخية في المباراة التي ..

كتب- جليل العبودي مع اقتراب انطلاق دوري نجوم QNB تواصل لجنة شؤون الأندية واللاعبين في اتحاد كرة القدم عملها في تسجيل اللاعبين واستقبال طلبات الأندية لإضافة هذا اللاعب أو ذاك في قوائمها حيث إن لكل فريق الحق بتسجيل 23 لاعبا في دوري نجوم QNB و23 لاعبا في دوري قطر غاز ليج تحت 23 سنة على أن يكون مجموع اللاعبين ..

قال النجم الجزائري يوغرطة حمرون لاعب فريق السد: إننا نتطلع للمزيد من الألقاب والبطولات في الموسم الجديد، وبعد بدايتنا بالحصول على كأس الشيخ جاسم نهدف إلى المنافسة في دوري نجوم QNB من البداية، ونسعى للمنافسة في جميع البطولات الأخرى ومنها دوري أبطال آسيا، حيث سيشارك الزعيم في هذه البطولة، مشيراً إلى أن ..

كتب- محمد الجزار قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الدحيل بقيادة الجزائري جمال بلماضي فتح مران الفريق اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط للوقوف على تحضيرات الفريق للمواجهة الافتتاحية مع نادي قطر المقرر لها يوم الجمعة 15 سبتمبر على ملعب عبد الله بن خليفة بالنادي على أن يكون المران الأخير يوم ..

كتب- عوض الكباشيسيكون دوري هذا الموسم مختلفاً كلياً، فهو يعتبر نهاية لدوري الـ14 فريقاً والعودة إلى شكل الدوري في ثوب جديد والذي يشارك فيه 12 فريقاً، لذلك فإن كل الفرق ستكون على موعد مع موسم غير عادي، فالعودة إلى دوري الـ12 فريقاً يعني أن الموسم المقبل سيشهد هبوط فريق واحد فقط ويخوض قبل الأخير مباراة فاصلة، ..

أكد حسين الخواجة حارس الأهلي والعنابي السابق والمحلل الفني في حديثه لـ الوطن الرياضي: «أن الدوري في الموسم المقبل سيكون الأفضل فنياً من الموسم المنقضي، والسبب يعود لتقليص عدد الأندية، كون عدد اللاعبين قليلا في مجتمع نسبة السكان فيه ليست كبيرة، ودائما ما نفتقد المواهب التي ننتظرها لتقود منتخباتنا، لذلك ..

اعتبر المحلل عبدالقادر المغيصيب المشرف على الفئات السنية بنادي السد في تحليله لـ الوطن الرياضي: أن اغلب الأندية أكملت استعدادها وتحضيراتها للموسم الجديد في دورينا، خاصة أن اغلب الفرق عادت من معسكرتها الخارجية، وأشار المغيصيب إلى إن فرق السد والدحيل والريان سوف تكون هي الفرق صاحبة الحظوظ الأبرز والأكبر ..

أشاد عبدالله جاسم، لاعب الأهلي والعنابي السابق متحدثاً في الاستديو التحليلي لـ الوطن الرياضي بالمدرب الإسباني خواكين كاباروس، المدير الفني للأهلي الجديد، وقال: إن المدرب كاباروس يعتبر واحداً من الأسماء الكبيرة التي سيكون له دور كبير في عودة فريق الأهلي في الموسم المقبل، وأضاف أن العميد سوف يعود بقوة بعد ..

ماجد الصايغ، لاعب النادي العربي، ومنتخبنا الوطني الأسبق وأحد نجومها في حقبة السبعينيات وحتى منتصف الثمانينيات وأحد الخبراء المعروفين بآرائهم الجريئة وغير التقليدية، وعن شكل المنافسة في الموسم المقبل قال إن الموسم المقبل سيكون صعباً، لكنه سيكون موسماً مميزاً، وأضاف الصايغ أن الدوري لن يخرج عن الريان ..