الدوري يرفض كشف أسراره !

تحليل- العروسي العتروس مازال دوري نجوم قطر مصراً على الحفاظ على الجزء الأكبر والأكثر أهمية من أسراره بعد خوض الفرق 22 جولة لم تكن كافية لحسم هوية خليفة الريان على عرش الدوري ولا هوية الفرق الثلاثة التي ستهبط لدوري الدرجة الثانية والفريق الذي سيخوض مباراة فاصلة مع ثاني دوري الدرجة الثانية فريق نادي قطر على ..

الصراع مستمر حتى النهاية

كتب- سليمان ملاحمازال الصراع متواصلاً على أشده للتتويج بلقب الدوري الذي انحصر بين السد ولخويا بعد ختام الأسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم قطر وقبل 4 جولات من ختام الدوري، حيث مازال هذان الفريقان يتربعان على قمة جدول الترتيب، بعد أن حصل كلاهما على العلامة الكاملة لتستمرر المنافسة بينهما من أجل انتزاع ..

مانشستر بطلا لكأس الرابطة

لندن- أ. ف. ب- احرز مانشستر يونايتد لقبه الأول تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فوزه المثير على ساوثهامبتون 3-2 في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم أمس، بفضل هدفين للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.وهو اللقب الأول لـ«الشياطين الحمر» منذ تولي مورينيو مهامه مطلع الموسم، ..

أجرى المعلق الرياضي الكبير يوسف سيف معلق قناة BEIN SPORTS عملية جراحية في أميركا تكللت بالنجاح وسيعود للدوحة خلال الأيام القادمة. وحرص الكثيرون من محبي يوسف سيف وزملائه والعاملين في الوسط الرياضي على الاطمئنان على حالته الصحية وسط أمنياتهم بالشفاء العاجل له.

كتب- جليل العبودي رفض اتحاد كأس الخليج لكرة القدم تأجيل خليجي «23» المقرر اقامته في الدوحة من 22 ديسمبر 2017 وحتى 5 يناير 2018 بعد ان طلب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم تأجيلها لمدة أسبوع واحد نظرا لإقامة كأس أندية العالم بالامارات قبل كأس الخليج 23، وقد ارسل الاتحاد خطابا إلى الاتحاد الاماراتي يبلغه برفض ..

الدوحة - الوطن الرياضي برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية اسدل الستار على المنافسات القوية التي شهدتها الجولة الأولى من بطولة قطر مايل بموسمها الجديد والتي أقيمت على مدرج مطار الخور بمشاركة 113 متسابقا في جميع فئاتها التي بلغ عددها 13 فئة، عشر منها مخصصة ..

اختتمت على حلبة الموتوكروس بلوسيل وسط أجواء مميزة ومثيرة، فعاليات الجولة الأولى الافتتاحية من بطولة العالم للموتوكروس في فئتي MXGP وMX2 للرجال، التي نظمها نادي حلبة لوسيل الرياضي بالشراكة مع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل الدولية على مدار ثلاثة أيام.وقام ..

روسيا - الوطن الرياضي نجح البطل القطري عادل حسين حامل لقب فئة تي2 وملاحه سيبيستيان ديلوني على متن سيارته نيسان بترول من فريق (QX RALLY TEAM ) في الحصول على المركز الثاني في المرحلة الرابعة والأخيرة من باها روسيا الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الكروس كانتري والتي بلغ طول مسافتها ..

الدوحة -الوطن الرياضيبجدارة واستحقاق توج فريق الاتحاد «الغرافة» بطلا للنسخة الرابعة لبطولة كاس اندية قطر لوّل للعام الثاني على التوالي والتي اختتمت باستاد الدوحة الرياضي بعد أن هزم الشمال بركلات الترجيح الحاسمة 4/3 في المباراة النهائية التي اقيمت تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس ..

أعرب سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة راعي حفل الختام ببطولة كأس أندية لول عن سعادته بالأجواء المميزة التي سيطرت على المباراة النهائية للبطولة، موجها شكره للجنة المنظمة للبطولة وللاتحاد القطري لكرة القدم ممثلا في لجنة قدامى اللاعبين على حرصها على تنظيم مثل تلك البطولة التي تعد تخليدا لزمن ..

يقيم اتحاد كرة القدم يوم غد الثلاثاء ورشة عمل للأندية الأولى والثانية لشرح آلية قرعة كأس الأمير التي ستكون مسك ختام الموسم، كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة روزنامة الموسم المقبل ونظام المسابقة واهم الخطوط فيها.

الدوحة -الوطن الرياضيتتجه النية لإقامة مباراة تجريبية بين المنتخب العنابي والعنابي الاولمبي يوم 18 من مارس المقبل في إطار استعدادات المنتخب للمرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018، حيث ستكون البروفة الاخيرة للعنابي قبل مواجهة الإيراني في الدوحة يوم 23 من مارس، وسيبدأ المنتخب ..

الدوحة -الوطن الرياضييغادر الدوحة في الثانية والربع ظهر اليوم فريق الكرة بنادي الريان، متوجهاً إلى مدينة الرياض السعودية، وذلك استعداداً لمواجهة الهلال السعودي غدا في إطار الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا، وسيترأس بعثة الرهيب علي سالم عفيفة رئيس الجهاز.وتضم بعثة الرهيب 20 لاعباً وهم: «رودريجو تباتا ..

الدوحة -الوطن الرياضي تعقد لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم يوم غد الثلاثاء اجتماعا لها برئاسة حسن الحمادي رئيس اللجنة وبحضور اعضاء اللجنة، وسيتم خلال الاجتماع النظر في الموعد الذي حددته للنادي العربي لحسم موضعه مع الخريطيات بخصوص انتقال اللاعب كواسي مقابل سبعة ملايين ريال قطري، حيث سبق ان اجتمعت لجنة ..

كتب - جليل العبودي تتجه النية لتحديد مواعيد مباريات دوري نجوم قطر في الجولات الثلاث الأخيرة من عمر المنافسة، حيث تشتد المنافسة في القمة على اللقب بين السد ولخويا، وأيضا التنافس المثير في القاع ومحاولة الهروب من الخطر بين عدة فرق بدءا من الأخير الوكرة وحتى الخريطيات الثامن ومن ثم الأهلي والسيلية والخور ..

حقق منتخب الجولف للسيدات الميدالية البرونزية لأول مرة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة للسيدات للجولف التي اختتمت في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب النادي الملكي بمملكة البحرين الشقيقة وذلك بعد منافسة قوية بين منتخب الإمارات للسيدات والذي حصل على المركز الأول ويليه منتخب الكويت الذي حصل ..

أسدل الستار أمس على منافسات النسخة رقم 21 لبطولة قطر الدولية المفتوحة لكرة الطاولة بختام رائع ومميز وسط أجواء مميزة في ليلة خاصة لأبطال وأسرة كرة الطاولة العالمية، كشف من خلالها الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل المهندي عن قدرات قطر التنظيمية الهائلة لكافة الأحداث الرياضية المختلفة.وشهد اليوم ..

عبر خليل بن أحمد المهندي، رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الملحوظ الذي حققته النسخة رقم 21 من منافسات بطولة قطر الدولية فنيا وتنظيميا أيضا.وقال المهندي:«الحمد لله كان اليوم الختامي عرسا رائعا ..

حضر السفير الصيني في دولة قطر لي تشين خلال اليوم الختامي للمنافسات وشارك في مراسم تتويج الأبطال أيضاً بعد دعوته من جانب الاتحاد القطري لكرة الطاولة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط الطرفين.والتقى السفير لي تشين الأبطال الصينيين وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم وأشاد بالمستوى الكبير الذي قدموه خلال ..

أشاد عبدالله الملا نائب رئيس الاتحاد القطري السابق لكرة الطاولة بالصورة المميزة التي خرجت بها منافسات النسخة 21 لبطولة قطر الدولية، وخروج اليوم الختامي بأفضل شكل. وقال الملا: الحقيقة بطولتنا ترفع الرأس، ودائما ما تشرف قطر أمام العالم بفضل التنظيم الرائع والمميز والذي يهتم بكافة التفاصيل الدقيقة، مشددا ..

حرص الصربي بورا ميلوتونوفيتش المستشار الفني في أكاديمية اسباير وأحد أبرز المدربين التاريخيين على مستوى العالم على حضور منافسات اليوم الختامي لبطولة قطر الدولية لكرة الطاولة، والتقى نجوم المنتخب الصيني أبطال العالم والذين قابلوه بترحاب شديد للغاية حيث إنه كان المدرب الذي قاد الفريق الصيني لنهائيات كأس ..

شدد الصيني ما لونج المتوج بلقب فردي الرجال على أن فوزه للمرة الثانية على التوالي بلقب بطولة قطر الدولية على حساب مواطنه فان زيندونج لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق، مشيراً إلى أنه على الرغم من فوزه بنتيجة 4-2، إلا أن المباراة كان فيها الكثير من الندية والتحدي بينهما.وأضاف: «سعيد للغاية بأنني نجحت في الفوز ..

ظهرت علامات السعادة واضحة على وجه الصينية شينج مينج بطلة منافسات فردي السيدات بعد تتويج باللقب على حساب مواطنتها وانج مانيو 4-1، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة للغاية. وعبرت شينج عن شعورها بالسعادة أيضاً للمشاركة والتتويج في قطر في وجود نخبة من أفضل اللاعبين والمصنفين الأوائل على مستوى العالم، حيث قالت: ..