فيدرر أعلى الرياضيين دخلا بالعالم

نيويورك-أ. ف. ب- صنّفت مجلة فوربس الأميركية أمس السويسري روجيه فيدرر الرياضي الأعلى دخلا في العالم، مع إيرادات سنوية تبلغ 106,3 مليون دولار أميركي، ليصبح أول لاعب كرة مضرب يحتل صدارة هذه اللائحة منذ اطلاقها عام 1990. وتقدم السويسري البالغ من العمر 38 عاما، وحامل الرقم القياسي في عدد ألقاب الغراند سلام ..

دورتموند يفقد هالاند وداهود

برلين- أ ف ب- أعلن نادي بوروسيا دورتموند انتهاء موسم لاعبه السوري الأصل محمود داهود بسبب إصابة في الركبة، وغياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند عن مباراة الغد ضد بادربون ضمن الدوري الألماني لكرة القدم. وخاض لاعب الوسط الألماني داهود (24 عاما)، 14 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع فريق المدرب السويسري ..

ختام ورشة حكام السباحة

كتب عوض الكباشي
اختتمت يوم أمس ورشة العمل الخاصة بالحكام المستجدين بالاتحاد القطري للسباحة تم من خلالها الحديث عن انطلاق السباح وطرق السباحة والدوران وكيفية اكتشاف الأخطاء لكل طريقة وكذلك اللمس والدوران لكل سباح اثناء البطولات.وحاضر في الورشة الدكتور هيثم إمام وتندرج في إطار تحقيق استراتيجية ..

جنيف- أ ف ب- أعلنت رابطة الدوري السويسري لكرة القدم أمس أنها ستستأنف البطولة في 19 يونيو المقبل بعد توقف لأشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، مع السماح بإجراء خمسة تبديلات خلال المباراة للحد من مخاطر تعرّض اللاعبين للإصابات.وستخوض الفرق مرحلتين في كل أسبوع على أمل انهاء إنهاء الموسم في الثاني من أغسطس ..

الدوحة الوطن الرياضي
حقق السائق القطري عبدالله الخليفي نتيجة جيدة في الجولة الثالثة من البطولة الأوروبية للسيارات السياحية النسخة الإلكترونية التي جرت منافساتها على حلبة هونجارورينج وبمشاركة 24 متسابقا من أبرز سائقي العالم.وقدم الخليفي على متن سيارة «سيات ليون كوبرا» عروضا قوية في منافسات ..

الدوحة الوطن الرياضي
يواصل النادي العربي جهوده لتدعيم صفوف فريق اليد، حيث دخل جهاز كرة اليد برئاسة مشعل السليطي في العديد من المفاوضات مع لاعبين من اوروبا لتدعيم الصفوف خلال المرحلة القادمة بعد اعلن اتحاد اليد استئناف المنافسات، ومن بين الأسماء المرشحة للفريق الصربي داركو ستيفانوفيتش.ومن المقرر ..

كتب عادل النجار
علمت الوطن من مصادرها الخاصة أن الشيخ جبر بن عبدالرحمن هو المرشح الأبرز للدخول في قائمة الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني ليشغل منصب نائب رئيس النادي العربي خلال الجمعية العمومية القادمة التي ستشهد تعيين رئيس ونائب للرئيس، حيث سيدخل القائمة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني الذي أعلن ترشحه ..

كتب عوض الكباشي
كشف هادي المري المدير الرياضي بنادي السيلية عن الترتيبات والتحضيرات التي تعمل علىها مؤسسة دوري نجوم قطر، مشيرا إلى كل الأندية بما فيها نادي السيلية بدأت وضع الخطط والبرنامج لاستئناف دوري النجوم المقرر له في يوليو المقبل، تبدأ في السابع من يونيو وهو التاريخ المحدد للتجمع، ثم يتم لمدة ..

سلطت صحيفة بلانيت فوتبول الضوء في تقرير لها على مسيرة حسين ياسر لاعب منتخبنا الوطني السابق في أوروبا، وانتقاله من الريان إلى الدوري الانجليزي.وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط القطري الذي لعب لمانشستر يونايتد وسيتي، حصل على رخصة تدريب UEFA، إلى جانب لاعبين سابقين آخرين في الدوري الممتاز مثل لويس جارسيا ..

كتب جليل العبودي
يعقد مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء الجائزة، اجتماعا له خلال الأيام القليلة القادمة بحضور الأعضاء من أجل مناقشة الطريقة التي ستتم فيها عملية اختيار الأفضل للموسم الحالي الذي سيبدأ استكماله اعتبارا من يوم 24 ..

وحيد بوسيوف
الإنجليزي والإيطالي والإسباني، حيث تم الإعلان رسميا عن مواعيد الاستئناف الرسمي للنشاط الكروي، ويأتي مع تراجع أعداد الإصابات نسبيًا في القارة العجوز ومع بدء رفع قيود الدول تدريجيًا للتعايش مع الوضع الراهن لأسباب عدة رغم استمرار انتشار الفيروس، إلا أن الدول الأوروبية بدأت في تحديد موعد ..

اهتمت صحيفة «سبورت» الكتالونية على عودة الأوروجواياني لويس سواريز إلى صفوف برشلونة، حيث قالت الصحيفة إلى ان مهاجم فريق برشلونة يقترب من الحصول الحصول على التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق، عقب استئناف الموسم الحالي الشهر المقبل. وكان لويس سواريز، قد أجرى جراحة في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى في شهر ..

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيكون الأقرب للتوقيع مع مهاجم فريق لايبزيج الدولي الألماني تيمو فيرنر خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.وكانت عدة تقارير قد أكدت أن ليفربول انسحب من صفقة التوقيع مع اللاعب، بسبب عدم قدرته على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب (50 مليون جنيه إسترليني). ووفقاً للمعلومات ..

ركزت صحيفة موندو ديبورتيو على عودة لاعبي برشلونة للتدريبات وخاصة الثنائي ميسي وسواريز وكتبت: «مثل دراجات نارية». ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تقريرا عن قوة خط الهجوم الكتالوني، وبدأت بالأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أكدت الصحيفة أنه يؤدي التدريبات بشكل جيد جدًا ويبدو عليه الاشتياق لممارسة إبداعاته في ..