الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تواصل الأنشطة الصيفية

تواصل الأنشطة الصيفية

قدمت وزارة الثقافة والرياضة العديد من الأنشطة الصيفية على مدار شهور الصيف في عدد من المجمعات التجارية هذا الى جانب الأنشطة الصيفية التي قدمتها مراكز وملتقيات الفتيات التابعة للوزارة والتي تضمنت فعاليات ثقافية واجتماعية متنوعة من أجل ادماج الشباب من الجنسين في ممارسة الأنشطة واستغلال وقت فراغهم بما ينفعهم خلال فترة الاجازة.
وتواصل وزارة الثقافة والرياضة أنشطتها الصيفية في مجمع إزدان مول متضمنة مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتي تستمر حتى التاسع عشر من سبتمبر الجاري.
وتتضمن الأنشطة الصيفية فنونا تشكيلية وورشا فنية للأطفال، ويقدمها مركز الفنون البصرية التابع للوزارة من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء ، إضافة إلى جدارية للأطفال للتعبير عن حبهم للوطن، فضلا عن إقامة أنشطة ترفيهية ومسابقات وعروض مسرحية، وعروض موسيقية تقدمها فرقة بيت السليطي التابعة لإدارة الثقافة والفنون بالوزارة، حيث تقدم الأغاني الوطنية والتراثية وعروض الحرف اليدوية.
وسوف تقوم إدارة الثقافة والفنون بوزارة الثقافة والرياضة في الحفل الختامي بتنظيم مزاد على اللوحات التي تم رسمها خلال الفعاليات وتكريم الفنانين والمنسقين والمنظمين والجهات الداعمة.
وكان القطاع الثقافي بوزارة الثقافة قد أعد خطة النشاط الصيفي خلال الفترة من 6 أغسطس الماضي وحتى 19 سبتمبر الجاري متضمنة الفنون التشكيلية والموسيقية والعروض المسرحية التي شملت عرض مسرحيات الذئب وليلى ، والغريبة ، ومملكة الأفاعي بهدف رسم البهجة على جميع أفراد العائلة من المواطنين والمقيمين خلال فترة الاجازة الصيفية، وكذلك استثمار أوقات الفراغ لدى الشباب في تقديم كل ما يفيد تحقيقا لشعار الوزارة نحو مجتمع واع بوجدان أصيل وجسم سليم.

الصفحات