الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «قطر اليوم» تكشف انتهاكات الحصار

«قطر اليوم» تكشف انتهاكات الحصار

«قطر اليوم» تكشف انتهاكات الحصار

الدوحة – الوطن
شهدت صفحة قطر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام خلال الفترة الاخيرة نشر العديد من الفيديوهات واعادة التغريد لاهم الاخبار وهو ما جعلها في مقدمة الصفحات الاخبارية على مواقع التواصل.
وقد زاد عدد المتابعين للصفحة بعد أن شهدت نشاطا كبيرا منذ بدء الحصار على قطر وتعدى عدد متابعيها على الانستغرام 120 ألف متابع، حيث تقوم بنشر واعادة تغريد لمعلومات هامة عن دول الحصار والمخالفات التي تقوم بها وكذلك نشر اخبار عن دولة قطر وما تقوم به من إنجازات بالرغم من الحصار.
وقامت صفحة قطر اليوم خلال الفترة الاخيرة بنشر عدد من الفيديوهات لقناة الجزيرة عن المتاعب التي تواجهها قنوات بين سبورت في دول الحصار وكذلك نشر اخبار عالمية تدين دول الحصار مثل خبر نقل عن جريدة الاندبندت عن شكاوى ضد مسؤولين امارتيين أمام المحاكم البريطانية
كما تقوم الصفحة بنشر فيديوهات حصلت على نسبة مشاهدة مرتفعة كان ابرزها عن دول الحصار بعد 90 يوما من قرارها ومدى التأثير السلبي لقراراتها على هذه الدول، كما قامت بنشر فيديو آخر عن دولة قطر يرصد أهم انجازاتها خلال فترة قصيرة.
هذا ولا تكتفي صفحة قطر اليوم بنشر الاخبار والفيديوهات فقط ولكنها تقوم بالتعقيب على اهم الاحداث وكذلك تقوم بنشر اهم التغريدات لعدد من مشاهير مواقع التواصل القطريين.

الصفحات