الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الدحيل» يفتح ملف مواجهة القطراوي

«الدحيل» يفتح ملف مواجهة القطراوي

«الدحيل» يفتح ملف مواجهة القطراوي

كتب- محمد الجزار
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الدحيل بقيادة الجزائري جمال بلماضي فتح مران الفريق اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط للوقوف على تحضيرات الفريق للمواجهة الافتتاحية مع نادي قطر المقرر لها يوم الجمعة 15 سبتمبر على ملعب عبد الله بن خليفة بالنادي على أن يكون المران الأخير يوم الخميس مغلقاً لزيادة التركيز.
ويحاول بلماضي الوصول باللاعبين إلى أفضل جاهزية ممكنة باللاعبين، خاصة من الناحية البدنية في ظل المشاركات الكثيرة للاعبين الدوليين خلال الفترة الماضية مع المنتخبات والتي ظهر تأثيرها على اللاعبين قليلاً في مباراة السوبر أمام السد، وهو ما يعمل بلماضي على تلافيه للظهور بأفضل صورة والانطلاق بقوة مع بداية الدوري لتكون مباراة قطر هي المفتاح للاستمرار في الحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.
ونفى بلماضي أن يكون لاعبو الدحيل في المنتخب يشعرون بالإرهاق، وقال: لاعبونا في المنتخب أخذوا فترة جيدة من الراحة بلغت (40 يوماً) وهذا بالتأكيد سيكون له أثر كبير في أدائهم في هذا الموسم.
وتابع: لكن في المقابل تواجدوا معنا في فترة الإعداد لمدة 12 يوماً فقط وهذا بالتأكيد يرجع للارتباطات الخاصة بالمنتخب العنابي وغابوا عن عدد من المباريات الإعدادية التي خضناها.
وأكّد بلماضي أن أهداف الفريق وطموحاته لم تتغير رغم تغيير اسم الفريق من (لخويا) إلى (الدحيل) وأن الطموح الأبرز لهم في الجهاز الفني هو الفوز بكل البطولات دائماً وهو ما يجعلهم يعملون بتركيز عالٍ مع اللاعبين.
وقال مدرب الدحيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: هناك تفاصيل صغيرة تغيرت داخل النادي ولكن أهدافنا لم تتغير، فالجميع يعمل من أجل أن يواصل النادي مسيرته في تحقيق البطولات وفرض اسمه على الساحة المحلية والقارية.
وعن الخسارة التي خرج بها الفريق أمام السد في بطولة كاس الشيخ جاسم (كأس السوبر)، قال بلماضي: هذه الخسارة لم تؤثر علينا أبداً وتجاوزناها والآن نفكر في تحقيق بداية جيدة في دوري نجوم QNB.
وأضاف بلماضي: علينا أن نقوم بتجهيز لاعبينا بالصورة المثالية خاصة وأن هناك لاعبين جدداً انضموا إلينا هذا الموسم يحتاجون للوقت لتحقيق الانسجام المثالي مع اللاعبين القدامى.

الصفحات