الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بعثة «الجمانزياد» تقتنص «3» ميداليات

بعثة «الجمانزياد» تقتنص «3» ميداليات

بعثة «الجمانزياد» تقتنص «3» ميداليات

الدوحة- الوطن الرياضي
حصدت بعثة اتحاد الرياضة المدرسية 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية حققتها اللاعبة الصاعدة الواعدة ضحى الحبشي لتحقق بذلك 4 ميداليات لها في البطولة بعد الفوز ببرونزية الفردي العام.. وذلك في ختام مشاركتها في دورة الألعاب العربية المدرسية «الجمانزياد». وحصلت ضحى الحبشي على الذهبية في جهاز المتوازي والفضية في جهاز طاولة القفز والبرونزية في الحركات الأرضية بعد منافسة قوية من جانب لاعبات الدول المشاركة في البطولة؛ حيث كان الصراع الأشرس بين لاعبتنا ضحى الحبشي ولاعبات من الجزائر ولبنان.
وقدمت ضحى الحبشي مستوى فنياً متميزاً استحقت من خلاله التتويج بالميداليات العربية الثلاثة في ختام المنافسات البطولة بالنسبة للجمباز والتي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت؛ حيث أشاد الجميع بالمستوى الذي قدمته اللاعبة وكذلك الروح القتالية التي كانت تؤدي بها في المنافسات والتي منحتها الأفضلية في الحصول على تلك الميداليات الثلاث، لتؤكد من جديد التطور الكبير في الجمباز القطري.
وأشاد علي الهتمي، أمين السر العام باتحاد الرياضة المدرسية، بالمستوى الذي قدمته اللاعبة في البطولة، سواء في الفردي العام أو فردي الأجهزة، وقال: أكثر ما أسعدني هي الروح العالية من اللاعبة في المنافسات وسعيها للتواجد على منصة التتويج والفوز بالميداليات وهو نفس الأمر بالنسبة للاعب تميم كريب.
وأضاف علي الهتمي: مشاركتنا في البطولة جيدة؛ حيث إنها النسخة الأولى وحصلنا فيها على عدد من الميداليات المنوعة وهي حصيلة جيدة ومتميزة بالنسبة لنا ونأمل في المشاركة المقبلة أن نحقق المزيد من الميداليات ونحن راضون عن هذه المشاركة التي جاءت إيجابية وظافرة بالميداليات.
وأشار علي الهتمي إلى أن الجميع بذل أقصى ما لديه من جهد خلال البطولة من أجل وضع علم بلدنا الغالي قطر في المقدمة وعلى منصة التتويج وهذا أمر جيد ومعتاد من اللاعبين واللاعبات في أي بطولة نشارك فيها.
من جانبه أكد عبدالرحمن مفتاح، المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي المدرسي، أن البطولة كانت قوية والمشاركة فيها إيجابية وقال: الحمد لله على الإنجازات التي تحققت في البطولة وهي لم تأت من فراغ، بل نتيجة عمل كبير قام به الجميع من أجل تحقيق تلك النتائج المتميزة لنا في البطولة.
وتابع عبدالرحمن مفتاح: النتائج التي حققتها البعثة إيجابية وجيدة في نفس الوقت وتواكب الطموحات والتطلعات الخاصة بالاتحاد القطري للرياضة المدرسية؛ حيث إننا كنا نبحث عن التواجد على منصة التتويج والحمد لله نجحنا في ذلك وقدمنا مستويات طيبة.

الصفحات