الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أوضاع اللاعبين تناقش مواضيع مهمة

أوضاع اللاعبين تناقش مواضيع مهمة

أوضاع اللاعبين تناقش مواضيع مهمة

تعقد لجنة أوضاع اللاعب اجتماعها لأول مرة للموسم الحالي اليوم برئاسة أحمد عبدالعزيز البوعينين، رئيس اللجنة، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد.
ستناقش بعض الموضوعات التي تخص بعض اللاعبين وخلافهم مع أنديتهم والوقوف على أسباب والسعي من أجل الوصول إلى حل مرض لأطراف القضية وفق ضوابط ولائحة أوضاع اللاعبين، وكانت اللجنة قد حسمت العديد من الموضوعات التي تخص اللاعبين والمدربين وأنديتهم في الموسم الماضي بعد أن درستها من كافة الجوانب.
يعقد الاجتماع الفني لدوري نجوم QNB اليوم بإشراف مؤسسة دوري النجوم مع الأندية المشاركة في منافسات الدوري الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.. وأن الغاية من الاجتماع الاتفاق على ألوان الملابس الخاصة بالفرق، حيث سيتم تحديد ألوانها للقسم الأول من الدوري والالتزام بها، ويعقد الاجتماع في قاعة مؤتمرات اتحاد الكرة في برج البدع بالدوري 29.
وسيتم استعراض ألوان قمصان الفرق واعتمادها، والاستماع إلى آراء وملاحظات الحضور، فضلاً عن قراءة تعلميات QSL الخاصة بالاجتماع الفني.
من جهة أخرى عقد يوم، أمس، اجتماع لمؤسسة دوري نجوم قطر وأمن الملعب لمناقشة توفير كل متطلبات إنجاح الموسم، واتخاذ الإجراءات المناسبة، فضلاً عن إمكانية القيام بتجربة الإخلاء للملاعب تحسباً لأي حالة طارئة، وذلك حفاظاً على الجماهير وخدمتها.

الصفحات