الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  .. وترصد نجاح ركن صور العيد

.. وترصد نجاح ركن صور العيد

.. وترصد نجاح ركن صور العيد

قدمت OOREDOO ومطار حمد الدولي الشكر لآلاف المسافرين الذين شاركوا في حملة ركن صور عيد الأضحى التي أقيمت في مبنى المغادرين بالمطار.
وكان الركن قد افتتح من يوم 1 ولغاية 6 سبتمبر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولنشر أجواء العيد بين المسافرين والزوار، إذ تمت دعوة المسافرين لالتقاط الصور في الركن ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاق #HIAQATAR.
وقد استخدمت الصور الملتقطة لإنشاء لوحة فسيفسائية مميزة ضمت أكثر من 3200 صورة. كما تمكن المشاركون من الحصول على نسخة مطبوعة عن صورهم ولصقها على شاشة العرض الإلكترونية التي تضم جميع الصور الملتقطة.
وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في OOREDOO: «نتمنى أن يكون الركن قد ساهم في إدخال البهجة في نفوس المسافرين خلال العيد. كما نشكر إدارة مطار حمد الدولي مرة أخرى على تعاونهم ومشاركتهم معنا في تقديم هذه الفعالية المميزة».
من جانبه، قال عبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق بمطار حمد الدولي: «تعد هذه الفعالية المشتركة مع OOREDOO في مبنى المغادرين الحائز على الجوائز مؤشراً على المشاعر الإيجابية التي تغمر ملايين المسافرين عبر بوابة قطر إلى العالم».
يذكر أن هذه الفعالية هي الأحدث ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها كل من OOREDOO ومطار حمد الدولي، إذ يسعى الطرفان إلى التعريف بالعادات والتقاليد العريقة التي تميز دولة قطر.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات