+ A
A -
افتتح مركز العمادي للعلاجات الطبيعية الجديد والمتميز والذي يقع على الطريق الدائري الرابع مقابل إشارة التضامن. ويعتبر المركز الجديد من أكثر مراكز العلاجات الطبيعية تطورا من حيث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة والمتطورة التي تم تجهيز المركز فيها. ويأتي افتتاح المركز ضمن منشأة صحية تكاملية تضم نادي «بي ام أي فيتنس» الذي تم افتتاحه منذ فترة وجيزة استطاع خلالها من تحقيق نجاح باهر واكتساب سمعة حسنة وترحيب من عدد كبير من المشتركين الذين وجدوا في النادي بيئة راقية ومثالية لممارسة الرياضة والتمارين الصحية. بالإضافة إلى مركز رجيم للتغذية والذي سوف يفتح أبوابه خلال الأيام القليلة القادمة.
ويشرف على مركز العمادي للعلاجات الطبيعية فريق من الاستشاريين وأخصائيي العلاج الطبيعي من ذوي التدريب المتميز والخبرة الكبيرة، ويضم المركز مجموعة كبيرة من الأقسام التي توفر مجموعة واسعة من أساليب العلاج مثل العلاج الكهربائي، العلاج بالموجات فوق الصوتية، العلاج بالليزر، العلاج بالضغط، علاج خلل التوازن، والكثير غيرها.
وصرح السيد عبدالرحمن العمادي، الرئيس التنفيذي: «يعتبر مركز العمادي للعلاجات الطبيعية، من أفضل مراكز العلاج الطبيعي وأكثرها تطوراً، ويتم العلاج بالمركز على يد أفضل الاستشاريين والأخصائيين ووفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي وبالاستعانة بأحدث المعدات الطبية، حيث يخصص لكل مريض برنامج علاجي خاص ومكثف حسب حالته الصحية مع متابعة دقيقة ومستمرة من قبل الأخصائيين لضمان تقديم أفضل رعاية والوصول إلى أفضل النتائج المرجوّة.
وكانت فكرة إقامة المركز قد نشأت بعد ملاحظة عدم وجود مراكز متكاملة مشابهة، تهدف إلى توفير الرعاية الصحية التكاملية عبر مراحل عديدة للمساعدة على العلاج وإعادة التأهيل، والحصول والإبقاء على اللياقة البدنية والجسم السليم، والوصول إلى المحافظة على الوزن المثالي والصحي. فالمركز يعتبر منشأة صحية تكاملية تضم بالإضافة إلى «مركز العمادي للعلاجات الطبيعة»، «نادي بي ام أي فيتنس» بقسميه المنفصلين للرجال والسيدات، ومركز «رجيم للتغذية»، حيث تعمل المراكز الثلاثة بشكل مترابط لضمان الوصول إلى أفضل النتائج بشكل سريع وفعال.
إننا نتمتع بتاريخ طويل من التميز والنجاح في دعم قطاع الرعاية الصحية الخاص في دولة قطر، ويشكل افتتاح هذا المركز إنجازا جديدا يضاف للإنجازات التي حققناها في مسيرتنا على مر السنين. كما ونحرص دائماً على أن تتماشى جميع خططنا التوسعية مع رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى حفظه الله، وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030».
ويهدف مركز العمادي للعلاجات الطبيعية إلى لعب دور فعال ومسؤول في خدمة المجتمع عبر تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة ووفقا للمعايير العالمية لمساعدة المجتمع والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال ركيزة التنمية البشرية، عبر دعم جهود الدولة الرامية إلى تشجيع ممارسة الرياضة والوصول إلى مجتمع صحي سليم.
يقدم مركز العمادي للعلاجات الطبيعية العلاج للعديد من الإصابات والمشاكل مثل آلام الظهر وعرق النسا، آلام الرقبة، الكتف، الرسغ، آلام اليد، آلام الورك، الركبة، الكاحل، علاج الأذيات الإجهادية المتكررة. إعادة التأهيل قبل وبعد الجراحات المفصلية (الركبة والكتف)، إعادة تأهيل بعد الكسور، علاج الفصال العظمي (خشونة المفصل)، علاج الآلام المزمنة، إعادة تأهيل للمسنين، تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية، وغيرها.
copy short url   نسخ
06/08/2017
5454