+ A
A -
استضاف أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال في قطر بالتعاون مع مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» وفداً من 30 ضيفاً من نزلاء المركز على وجبة الإفطار في الفندق بهدف قضاء وقت ممتع مع أعضاء فريق عمل أوريكس ورداً لجميلهم تجاه المجتمع.
في هذه المناسبة قالت لانا جوينات، مدير التسويق والاتصالات في فندق أوريكس روتانا: «تأتي هذه الزيارة في سياق توثيق علاقتنا بالمجتمع المحيط بنا، حيث أننا جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع، واليوم نتشارك مع المسنين لحظاتهم الجميلة والتي تعد نوعا من التكريم الواجب والمستحق لمن أعطوا وبذلوا الكثير لهذا الوطن المعطاء».
يعتبر هذا اللقاء جزءا من مبادرات أوريكس روتانا المخصصة لمساعدة المجتمع المحلي، وخلق صلات من الرحمة والمودة في حين يتم الاستمتاع بتناول وجبات الطعام وترك ابتسامة على وجوه المشاركين من كبار المسنين، كما قام فريق عمل الفندق بتوزيع الهدايا التذكارية على كافة الضيوف.
وأضافت جوينات: «أدخلت هذه الزيارة البهجة على قلوب النزلاء، وطالبوا منا أن نكررها»، وأضافت «إننا في أوريكس روتانا سعيدون بالعمل باستمرار على دعم المجتمع المحلي ورعاية مثل هذه المبادرات بأشكال مختلفة».
من جانبهم أكد أعضاء مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان»، ارتياحهم وسعادتهم لهذه الزيارة التي يعتبرونها «زيارة عائلية» كان الهدف من خلالها هو مشاركتهم الأجواء العائلية، وتوعية المجتمع بهذه الفئة المجتمعية التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من كافة شرائح المجتمع.
copy short url   نسخ
06/08/2017
814