+ A
A -
واصلت حافلة «طواف قطر» زياراتها للمؤسسات والوزارات والجهات تحت شعار كلنا «تميم المجد» وهي المبادرة التي كان قد أطلقها مركز لبرثة للتراث ومركز شباب الذخيرة التابعين لوزارة الثقافة والرياضة، حيث تحمل الحافلة كتاب توقيعات وهو كتاب العزة لإتاحة الفرصة للجميع مواطنين ومقيمين للتعبير عن مشاعر المحبة والولاء للوطن وللأمير المفدى عبر التوقيع في كتاب العزة، وبعد الانتهاء من مسيرة الطواف سيتم اهداء جميع الكتب إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.
وقد زارت الحافلة خلال الأيام الأخيرة عدة جهات وسط أجواء وطنية مميزة وهي: وزارة التعليم والتعليم العالي وكان في استقبال الحافلة السيد ربيعة الكعبي وكيل الوزارة، مؤسسة حمد الطبية، مجمعات السيتي سنتر، الجولف مول، مركز شباب الدوحة، مركز شباب سميسمة.
وتشهد المبادرة تفاعلاً كبيراً من جانب المسؤولين والموظفين في الوزارات والهيئات والجهات المختلفة، حيث توافد الجميع للتوقيع في كتاب الولاء، من أجل التأكيد على أن قطر شعباً وقيادة يد واحدة.
وقد وضع القائمون على هذه المبادرة برنامج زيارات ممتد للمرور بكافة مناطق وجهات البلاد، والتي تعد من المبادرات الجماهيرية المميزة التي تجسد مشاهد التكاتف والتلاحم خلف قيادتنا الرشيدة.
copy short url   نسخ
06/08/2017
601