+ A
A -
ترجمة- علي النعماني
بدأ فريق برشلونة رحلة البحث عن مهاجم بديل خلفا للبرازيلي نيمار، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت صحيفة (سبورت) في سياق تقرير لها أن مرحلة الثلاثي الهجومي MSN (ميسي وسواريز ونيمار) قد انتهت بعد أن خاضوا معا ثلاثة مواسم تاريخة يصعب تكرارها، لكن يجب البحث الآن عن أسلوب لعب جديد بدون نيمار. وأشارت الصحيفة، إلى إمكانية التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند الألماني، الذي يتماشى أسلوب لعبه مع البرشا. وقد تبلغ تكلفة انتقال ديمبيلي إلى برشلونة نحو 100 مليون يورو، ولن يمانع دورتموند في التنازل عن لاعبه الشاب، البالغ من العمر 20 عاماً. لكن المشكلة أن فرقاً أخرى مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي، تسعى أيضاً لضم اللاعب، مما قد يرفع سعره، كما أن هناك لاعبا آخر يمكن ضمه لبرشلونة، هو البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، الذي يستطيع أيضاً اللعب في مركز الهجوم. غير أن ليفربول يرفض بيع لاعبه مقابل 80 مليون يورو عرضها البرشا، علما أن اللاعب يرغب بشدة في ارتداء قميص البلاوجرانا، وربما تصل قيمة الصفقة نحو 100 مليون يورو. من جهة أخرى، لفتت الصحيفة إلى أن فكرة الاستعانة بخدمات الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد باتت صعبة، نظراً لقيمة الشرط الجزائي في عقده، التي بلغت 200 مليون يورو. ورفض البرشا دفع هذا المبلغ في لاعب واحد فقط.
ويرغب برشلونة بشدة في الاستعانة بخدمات الإيطالي ماركو فيراتي، الذي كان قد دخل في مفاوضات معه مؤخرا لكنها تعثرت، غير أن انتقاله إلى الفريق الكتالوني الآن أصبح أكثر سهولة.
كما أن هناك لاعبين آخرين في باريس سان جيرمان قد ينتقلون إلى برشلونة مثل: الآرجنتيني أنخل دي ماريا والفرنسي أدريان رابيو.
copy short url   نسخ
06/08/2017
789