+ A
A -
ما أجمله من استقبال.. وما أروعها من حفاوة!! تلك التي حظي بها النجم البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا، منذ أن وطأت قدماه أرض العاصمة الفرنسية باريس، لينضم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصفها الكثيرون بصفقة القرن.
حفاوة الفرنسيين، وخاصة مشجعي باريس سان جيرمان، وفرحتهم البالغة بانتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق، بدت واضحة منذ اليوم الأول بالاستقبال الأسطوري أمام ملعب البارك دي برانس، قبل انعقاد المؤتمر الصحفي، ثم في اليوم الثاني خلال تقديمه للجماهير على هامش المباراة الافتتاحية للبي اس جي في «الليج 1» أمام أميان الصاعد حديثا للدوري الفرنسي.
الجدير بالذكر أن العديد من اللقطات والصور أظهرت ايضا مدى اعجاب الباريسيين بنيمار وتفاعلهم الواضح مع صفقته القياسية حيث استمرت طوابير المشجعين على متجر النادي في العاصمة الباريسية حتى ساعات طويلة للظفر بقميص النادي الذي يحمل اسم نيمار، والذي وصلت حصيلة مبيعاته في اليوم الأول لطرحها بمتاجر النادى تجاوزت مليون يورو.
وكشف نادى باريس سان جيرمان، أن أكثر من 15 ألف قميص للنجم البرازيلي تم بيعها يوم الجمعة، عبر المتاجر الخاصة للنادي، حيث يصل متوسط سعر القميص إلى 100 يورو.
وقررت إدارة النادي منح قميص واحد لكل مشجع يريد شراء قميص نيمار، بداية من أمس السبت، لمنح الفرصة لأكبر عدد من المشجعين لتحقيق رغبتهم في شراء قميص الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، والتي «جنن» صاحبها الباريسيين من اليوم الاول.
copy short url   نسخ
06/08/2017
1307