+ A
A -
أعلنت شركة أعمال للتجارة والتوزيع، إحدى الشركات التابعة لشركة أعمال، عن افتتاح الفرع الثاني لمركز «فيرست ستوب» للإطارات وخدمة السيارات في الدوحة؛ وذلك بالتعاون مع شركة بريجستون الشرق الأوسط.
ويقع الفرع الجديد في شارع معيذر التجاري، ويأتي بعد النجاح الذي حققه أول فرع لمركز «فيرست ستوب» في شارع سلوى في الدوحة الذي افتتح في شهر فبراير، والذي أثبت لسائقي السيارات في قطر أن إطارات بريجستون تمتاز بدرجة عالية من الجودة، فضلاً عن كونه مركزاً نموذجياً للخدمة التي تتسم بالسرعة والكفاءة والتنافسية العالية في السعر. وقد اكتسب هذا المركز شعبية كبيرة جدا، مما دفع الشركة إلى افتتاح فرع آخر يقدم نفس الجودة من الخدمات التي توفر للعملاء تجربة مريحة للعملاء في خدمات السيارات.
وبالإضافة إلى خدمات الإطارات، تستفيد شركة أعمال للتجارة والتوزيع من شراكتها مع شركة توتال لمواد التشحيم (TOTAL LUBRICANTS)، حيث تقدم «توتال» خدماتها الرائدة في مجال تغيير الزيت السريع. من خلال هذه المراكز لتغيير الزيوت، توفر «توتال» خدمة تغيير الزيوت بطريقة محترفة. وتعكس هذه الشراكة التزام «توتال» بتعزيز خدمة العملاء وتوفير حلول مبتكرة للعملاء في قطر.
وسوف يستفيد عملاء «فيرست ستوب» من تجربة فريدة من نوعها من هذا المركز المتكامل للخدمات. وباعتبارها علامة تجارية رائدة من بريجستون، فإن مراكز «فيرست ستوب» من أنجح الأسماء وأكثرها تنافسية في مجال الإطارات وخدمة السيارات في أوروبا، وتعمل في 25 بلدا.
copy short url   نسخ
06/08/2017
1353