+ A
A -
كلل المدرب الألماني يورجن كلوب عودته إلى بلاده بقيادة فريقه ليفربول الانجليزي الى الفوز على هرتا برلين الالماني 3 - صفر في مباراة ودية في كرة القدم على الملعب الاولمبي في العاصمة برلين حمل خلالها لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو شارة القائد.
وحظي كوتينيو المطلوب من برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني، باستقبال رائع من الجماهير الانجليزية التي صفقت له بحرارة، وشهدت المباراة تألق الوافدين الجديدين دومينيك سولانكي القادم من تشيلسي والدولي المصري محمد صلاح القادم من روما الايطالي.
وافتتح سولانكي التسجيل في الدقيقة 15، وختم صلاح المهرجان في الدقيقة 62 اثر تمريرة من كوتينيو، فيما سجل الهولندي جورجينيو فاينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 38.
وهو الهدف الثالث لصلاح بألوان ليفربول بعد الاول في مرمى ويجان (1-1) في 14 يوليو الحالي، والثاني في مرمى ليستر سيتي الانجليزي (2-1) في 22 منه في نهائي كأس الدوري الممتاز في اسيا.
وقال كلوب: «مازلنا بعيدين عن المستوى المأمول، ولكن هذا طبيعي لاننا في فترة الاستعدادات للموسم الجديد»، مضيفا «سيطرنا على مجريات المباراة في الشوط الثاني وقاتلنا ولكننا لم نكن جيدين تكتيكيا».
واشاد كلوب بكوتينيو وصلاح، وقال «كوتينيو وصلاح لاعبان من الطراز الرفيع، ونحن سعداء للغاية بوجودهما في صفوفنا».
وحضر اكثر من 50 الف متفرج المباراة التي تم تنظيمها للاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس الناديين وعلى الملعب الاولمبي الذي قاد فيه كلوب فريقه السابق بوروسيا دورتموند الى لقب كأس المانيا عام 2012.
وسيبقى كلوب وفريقه ليفربول في المانيا حتى الثلاثاء المقبل موعد مباراته الودية مع بايرن ميونيخ على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ، قبل ملاقاة اتلتيك بلباو الاسباني في 5 اغسطس المقبل.
وكان كلوب قد اكد الاسبوع الماضي ان برشلونة يضيع وقته من خلال محاولته التعاقد مع كوتينيو. وسبق لكلوب رفض عرض بقيمة 93 مليون دولار للتعاقد مع كوتينيو.
copy short url   نسخ
31/07/2017
996