الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ودية جديدة للفهود مع معيذر

ودية جديدة للفهود مع معيذر

ودية جديدة للفهود مع معيذر

يخوض فريق الكرة بنادي الغرافة في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين مباراة ودية جديدة مع فريق نادي معيذر، وذلك بالملعب الفرعي بالنادي، في إطار استعدادات الفهود للموسم الجديد. وكان الغرافة لعب مباراته الودية الأولى أمام فريق معيذر يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفهود بأربعة أهداف مقابل هدف. ويسعى الجهاز الفني للغرافة خلال ودية اليوم للوقوف أكثر على مستوى كل لاعب من اللاعبين المتواجدين معه، وذلك قبل السفر إلى تركيا للدخول في معسكر إعدادي هناك خلال الفترة من 2 إلى 22 أغسطس المقبل.
من جهة أخرى يغادر الدوحة في الثانية إلا ربع ظهر اليوم الاثنين سعد سطام الشمري، نائب رئيس جهاز الكرة، متوجهاً إلى تركيا، وذلك لترتيب كافة الأمور الخاصة باستقبال بعثة الفريق التي ستصل تركيا يوم الأربعاء المقبل لبدء معسكر الإعداد الخارجي في مجمع فنار بخشه بتركيا استعداداً للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يكون سعد سطام الشمري في استقبال بعثة الفهود في مطار أتاتورك بتركيا يوم الأربعاء المقبل.
من جانبه أكد سعد سطام الشمري أهمية خوض الفهود للمباريات الودية خلال هذه الفترة من الإعداد للموسم الجديد.
وقال سعد في تصريحات للموقع الرسمي: لعبنا مباراة معيذر وسنخوض المباراة الثانية اليوم، وهي فرصة طيبة من أجل زيادة معدل الانسجام بين اللاعبين خاصة الجدد والقدامى بالفريق.
وأضاف: من الصعب أن نحكم على مستوى اللاعبين من مباراة أو اثنين، من الضروري أن نترك مساحة من الوقت وكذلك بعد خوض عدد من المباريات حتى يكون الحكم سليماً على كل لاعب.
وعن مباراة معيذر الماضية قال نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي: كانت صعبة على الفريقين، خاصة أن المباراة أقيمت في أجواء حارة للغاية على اللاعبين والفريق لم يتجمع سوى من أيام قليلة، ومع ذلك البداية لم تكن سيئة، ولكن ما أؤكده أن القادم سيكون أفضل إن شاء الله ومستوى الفريق سيرتفع بشكل تدريجي بمرور المباريات وبعد زيادة معدل الانسجام بين اللاعبين.
وحول الهدف من مباراة معيذر الثانية اليوم قال سعد: الهدف الأهم في المرحلة الحالية هو استعادة اللاعبين لفورمتهم ولياقتهم البدنية بعد فترة الراحة السلبية، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني بقيادة فيرنانديز.

الصفحات