+ A
A -
قال يوسف الكاظم رئيس اتحاد الملاكمة والمصارعة «نحن ابناء الخليج إخوة وإن ما حدث سحابة صيف ستزول، ومهما حصل بين الأشقاء لابد أن ينتهي، وأتوقع أن تزول الأزمة من خلال حكمة الحكماء».
وأضاف الكاظم في تصريحه لـ الوطن «إن قطر دائما موقفها مشرف على الدوام والشعب يقف خلف قيادتها الحكيمة وأميرها المفدى، ونحن على قناعة تامة بسياسة قياتنا وتعاملهم مع الدول، وهذا يزيدنا قوة وحماسا وتماسكا لنكون يدا واحدة أمام التحديات وكل ما يحاك ضد بلدنا».
وأكد الكاظم أن «ما أقدمت عليه هذه الدول يمثل صدمة ليس للشارع القطري بل للخليجي، وان ما خرج من مواقف لا يرتقي لما عليه دول مجلس التعاون، وأن موقف قطر قوي وليس ضعيفا، وأن ما صدر من الشعب يؤشر بما لا يقبل الشك أنه متكاتف ويد واحدة لإفشال أي مؤامرة تحاك ضده، وأن بلدنا بحكمة قيادته متماسك اقتصاديا واجتماعيا، وكل ما حدث لا يهزنا أبدا، وكل ما حدث أن قياتنا تسير على النهج السليم، وتقف مع الحق، ومن يقف مع الحق قد يغيظ البعض للأسف، وأنا شخصيا لمست مواقف إيجابية من قبل الشعوب الخليجية، وإن المشكلة ستحل. ونحن في هذا الشهر الفضيل نتمنى أن يتم تجاوز ذلك كون الجميع خاسرا في تشتت الجهد الخليجي، وإن قوتنا في توحدنا والضعف يكون بتفرقنا».
copy short url   نسخ
06/06/2017
426