+ A
A -
كتب- هشام حامد
حقق منتخبنا الوطني للكرة الطائرة أول فوز له في منافسات الدوري العالمي التي يشارك فيها للمرة الثانية على التوالي وجاء الفوز على منتخب اليونان وبثلاثة أشواط نظيفة وبنتائج أشواط: 25 / 20 و25 /23 و25 /23.. وجاءت المباراة قوية ومثيرة من المنتخبين على الرغم من انتهائها لمصلحة العنابي 3 /0 إلا ان المنافس كان ندا قويا ونجح نجوم العنابي في فرض سيطرتهم في الأوقات الحاسمة ليحققوا فوزا مهما في مستهل مشاركتهم في الدوري العالمي هذا الموسم حيث يلعب العنابي في مجموعة تضم كلا من: إسبانيا والمكسيك واليونان وتقام منافسات هذه الجولة في إسبانيا.
والمعروف ان منافسات الدوري العالمي، أحد أكبر البطولات العالمية الأربع ويشارك فيها المنتخبات صاحبة أفضل النتائج وتصنيف في قارتها.
ويشارك العنابي للمرة الثانية في البطولة، وتستمر منافسات الأسبوع الأول من البطولة حتى غد الأحد، وتقام منافساته بمدينة برشلونة الإسبانية.
أما مباريات الأسبوع الثاني من الدوري العالمي التي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 11 من شهر يونيو الجاري فتضم بجانب العنابي منتخبات اليونان وفنزويلا واستونيا وتقام منافساته في استونيا.
على الجانب الآخر حرص خالد الكعبي رئيس وفد منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المشارك في جولة موسكو العالمية للطائرة الشاطئية على إهداء راشد بن ماجد السويدي القائم بأعمال السفارة القطرية في روسيا درعاً تذكارياً، والمعروف أن عنابي الشاطئية يخوض هذه البطولات قبل مشاركته في بطولة العالم القادمة التي تأهل لها من خلال تصنيفه المتقدم بعد الجولات الآسيوية الثلاث وكان آخرها فوزا بجولة الدوحة مؤخرا.
copy short url   نسخ
03/06/2017
1237