+ A
A -
تقوم لجنة التواصل ودعم الطلاب (SOS) - بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر وبرعاية شركة ماكدونالدز قطر (MCDONALD’S) ووكالة انتاتش (INTOUCH) بتنظيم مسابقة «جائزة كلية الإدارة للإبداع» تهدف المسابقة إلى تمكين طلاب كلية الإدارة والاقتصاد للتعرف علي عالم التسويق والإدارة وتوفير فرصة عملية لاكتشاف وتنمية قدراتهم الذاتية من خلال إيجاد حلول لحالة حقيقية متعلقة بالسوق القطر. تقدم بالفعل أكثر من 100 طالب وطالبة للاشتراك في المسابقة في مجموعات من 4 إلى 5 طلاب وتسلموا كتيب المسابقة.
وقد قدمت شركة ماكدونالدز تدريبا عمليا وتعريفيا للطلاب عن كيفية كتابة الملخص التسويقي وأيضا تم عرض بيانات مهمة متعلقة بالمستهلكين في السوق القطري.
ومن ثم سوف تتوجه المجموعات لكتابة أفكارها المبتكرة وإيجاد حلول للمشكلة المطروحة للمسابقة. وسوف يتم اختيار عشر مجموعات للنهائيات من قبل لجنة مشتركة من كلية الإدارة والاقتصاد وماكدونالدز ووكالة انتاتش. ثم تتوجه المجموعات المختارة لإتمام المسابقة وعرض أفكارهم وحلولهم المبتكرة الخاصة بالحالة التطبيقية وذلك بعد إتمام ورشة تدريبية ثانية مقدمة من قبل وكالة انتاتش. وأخيرا سوف تجتمع اللجنة لاختيار الفائزين من خلال حفل ختامي بجامعة قطر واتاحة الفرصة للطلاب لتقديم أعمالهم الشيقة أمام نخبة من الاساتذة وزملائهم بالجامعة والرعاة للمسابقة.
سيحظى الفريق الفائز بفرصة تطبيق أفكاره على ارض الواقع بـــــــشركة ماكدونالدز. وتحرص دائما كلية الإدارة والاقتصاد على تنمية مهارات وقدرات طلابها من خلال أفكار مبتكرة للإبداع والتواصل الدائم مع سوق العمل.
copy short url   نسخ
03/05/2017
949