+ A
A -
حلقة جديدة من سلسلة محاضرات «الدافعية لدى الطلبة» أطلقتها جمعية أصدقاء الصحة النفسية «وياك» على أبواب اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي ستنطلق أواخر شهر مايو الحالي، وذلك في سياق المرحلة الثانية من حملة «كِلنا وياك» والمقامة تحت شعار: «صامل ومواصل».
الحلقة الجديدة من السلسلة المتواصلة والتي أطلقتها الجمعية منذ مطلع العام الحالي وتحظى بدعم صندوق دعم الدولة تولّاها التربوي الأستاذ أحمد المالكي وهو صديق للجمعية وأحد الداعمين لحملة: «كِلنا وياك» لطلاب مدرسة اليرموك الإعدادية المستقلة.
وتهدف هذه السلسلة من المحاضرات وورش العمل إلى تعزيز الصحة النفسية لدى الطلبة وتساعدهم على إنجاز دراسي متميز والاستعداد بصورة جيدة للاختبارات.
السيدة بثينة آل سعد مسؤولة العلاقات العامة ومنسقة الأنشطة المدرسية في الجمعية قالت: مبادرة السيد المالكي صديق الجمعية تنم عن الشعور بالمسؤولية تجاه فلذات أكبادنا من مربٍ فاضل يعرف قيمة وأثر الدافعية على الطلبة ومستقبلهم، كما تعني مشاركته أن «وياك» نجحت فعلاً في دفع الجمهور إلى تبني برامجها والانطلاق للقيام بدوره في نشر برامجها النفسية المؤثرة.
وأضافت: بأن الجمعية لا تألو جهداً في تنفيذ البرامج الخاصة بالناشئة والطلبة على مقاعد الدراسة فهم أمل الأمة المنشود الذين نتطلع جميعاً أن يكون لهم دورهم المستقبلي في نهضة ورفعة الوطن.
copy short url   نسخ
03/05/2017
976