+ A
A -
الدوحة - الوطن
أطلقت لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة موقعاً إلكترونياً لمساعدة الجمهور في المحافظة على صحتهم خلال شهر رمضان المبارك.
ويتضمن موقع WWW.HAMAD.QA/RAMADANHEALTH معلومات هامة حول نمط العيش الصحي والعادات الغذائية السليمة وغيرها من الاستراتيجيات التي تساهم في نشر المفاهيم الصحية والتمتع بوافر الصحة والعافية خلال الشهر الفضيل. وتعليقاً على هذه المبادرة، قال السيد علي الخاطر، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية ورئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية،: «لقد استخدمنا خبراتنا ومعرفتنا بمجال الرعاية الصحية لتوفير معلومات حول المسائل الصحية الشائعة خلال رمضان والنصائح المجدية لمساعدتكم ومساعدة أفراد عائلتكم على البقاء بصحة جيدة».
وأضاف قائلاً: «ستجدون في هذا الموقع ما تحتاجون إليه من معلومات حول سبل الوقاية من مضاعفات السكري أثناء فترة الصيام وكيفية تفادي جفاف الجسم، فضلاً عن نصائح مفيدة حول العادات الغذائية السليمة ومجموعة واسعة من المواضيع الهادفة الأخرى».
وأشار السيد علي الخاطر إلى أن الموقع سيخضع للتحديث بشكل منتظم طيلة الشهر الفضيل وأنه سيتم مشاركة النصائح الرمضانية المدرجة فيه عبر قنوات القطاع الصحي الحكومي ومواقع التواصل الاجتماعي. كما يمكن للزوار الوصول إلى هذا الموقع عبر المواقع الإلكترونية لكل من وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية. واختتم السيد الخاطر بالقول: «أود بهذه المناسبة أن أتوجه إلى جميع المواطنين والمقيمين بأصدق التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان متمنين لهم دوام الصحة والعافية». الجدير بالذكر أن لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية، تضم في عضويتها، إضافة إلى وزارة الصحة العامة، كلاً من مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية، ومن اختصاصاتها المهمة خلق رؤية موحدة، ومنبر موحد ومتجانس النهج لاتصالات الرعاية الصحية بالدولة، وإعداد استراتيجية واضحة المعالم في مجال الإعلام والتسويق والحملات التوعوية.
copy short url   نسخ
09/06/2016
808