الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  خطة من الصندوق الكويتي لمتابعة المشروعات

خطة من الصندوق الكويتي لمتابعة المشروعات

وضع الصندوق الكويتي لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة خطة متكاملة لمتابعة أداء الشركات المستفيدة من خدماته التمويلية ومراحل تطورها والوقوف على أي معوقات تواجهها.
وقال رئيس مجلس ادارة الصندوق الكويتي لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الدكتور محمد الزهير: إن تنفيذ الخطة جاء مع اكتمال معظم النشاطات والمهام التشغيلية المناطة بالصندوق لاسيما مع إقراره تمويل نحو 130 مشروعا حتى ديسمبر الماضي، موضحا أنه تم الأسبوع الماضي إجراء أولى اللقاءات مع المبادرين ضمن سلسلة من لقاءات ستجرى بشكل دوري في سياق الخطة المتكاملة للتواصل مع المبادرين المستفيدين من خدمات التمويل.
وأكد أن استكمال هذه اللقاءات سيتم بشكل دوري ومكثف مع شرائح أخرى من المبادرين العاملين في قطاعات أخرى مبينا أن هذه اللقاءات تأتي في سياق حرص الصندوق على متابعة مراحل تطور المشاريع على الرغم من انتهاء دوره العملي بمنح التمويل.
وذكر أن مثل هذه اللقاءات تعود بالفائدة العملية على الصندوق نفسه خصوصا ان هذه المشاريع انتقلت إلى مرحلة الاستعداد لبدء نشاطها التشغيلي ما يعني بدء تواصلها مع الجهات الحكومية الأخرى لتوفير العناصر الأساسية لبدء نشاطها.

الصفحات