الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  بدء التحكيم لجائزة منظمة المدن العربية

بدء التحكيم لجائزة منظمة المدن العربية

بدء التحكيم لجائزة منظمة المدن العربية

الدوحة- الوطن
بدأت أمس الأحد اجتماعات هيئة التحكيم لجوائـز الـدورة الثالثة عشرة لجائزة منظمة المدن العربية في الدوحة والتي تستمر حتى 28 فبراير الجاري، وتشمل الجوائز المعمارية بأفرعها الثلاثة: جـائـزة المشــروع المعمـاري، جـائـزة التــراث المعـمـاري، جائـزة المهنــدس المعـمـاري، جــوائـز تخضيــر وتـجمـيـل الـمـدن والتـي تشمـل جـائـزة تخضيـر المدينـة، جائـزة تجميـل المـدينـة، وجـائزة خبيـر تجميـل المـدن.
وفي كلمته بمناسبة افتتاح أعمال هيئة التحكيم، قال المهندس جمال مطر النعيمي رئيس مجلس أمناء الجائزة إن مؤسسة الجائزة تتقدم ببالغ شكرها وتقديرها لسعادة محمد بن عبدالله الرميحي- وزير البلدية والبيئة، الرئيس الأعلى للجائزة، على ما يوليه سعادته من رعاية ودعم وتوجيه، مما كان له أعظم الأثر في نجاح مسيرة الجائزة.
كما نوه بالتواصل والتعاون الدائم الذي تلقاه الجائزة من الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية، وعلى رأسها سعادة الأخ المهندس أحمد حمد الصبيح- الأمين العام، بما ساعد الجائزة على مواصلة دورها والقيام بفعالياتها على النحو المنشود.
وأشار إلى أن ما شهدته هذه الدورة من إقبال المشاركين على الترشح لجوائز هذه الدورة، رغم الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها بعض مدننا العربية، لخير دليل على اهتمام الجميع بدعم مسيرة العمل في المدن العربية، آملين المزيد من الأعمال والمشاركات في الدورات القادمة.
من ناحيته، ذكر السيد عيـسى راشـد حمد– مدير مؤسسة الجائزة، بأن هـيئة التحكيم تضم في عضويتها عـدداً من الخبــراء.

الصفحات