+ A
A -
الإحساء- السيد بيومي
موفد لجنة الإعلام الرياضي
استضاف المركز الإعلامي لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الإحساء أمس الأحد فعاليات المؤتمر الصحفي الذي قدم للمواجهة التي تجمع لخويا اليوم بمضيفه الفتح وحضرها من جانب لخويا جمال بلماضي وعاصم مادبو.
في البداية أكد جمال بلماضي أنه يدرك تماما أهمية مباراة اليوم والتي يدخلها لخويا وهو في صدارة المجموعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى من المجموعة وقال: بالنسبة لاستعداداتنا للمباراة فإنها كانت عادية مثل أي مباراة لكن الأهمية تكمن في رغبتنا ان نحقق الفوز وأن نستمر في الصدارة للمحافظة على فرصنا في التأهل لدور الـ16 بالبطولة.
وأضاف: المباراة الأولى كانت مهمة وأعتقد اننا لعبناها بصورة رائعة وتوجنا مستوانا بفوز كبير وأتمنى ان نواصل على ذات النسق حتى نحقق ما نخطط له.. في المقابل فإن المنافس الفتح لعب مباراة قوية امام استقلال خوزستان وخسر بصعوبة ولذلك فإن تلك الخسارة ستكون عاملا محفزا لأصحاب الارض من اجل تصحيح اوضاعهم في المجموعة والذي لن يتأتى لهم الا بالفوز علينا ونحن نعمل حسابنا على ذلك وسندخل المواجهة بكل قوة كما تعودنا.
وحول تقييمه لأداء الفتح في المباراة الأولى قال: كما قلت لكم فإن الفتح خسر بصعوبة في المباراة الأولى ويمتلك دفاعات قوية وتصعب من مهمة لاعبي فريقي الذين يلعبون على المساحات والسرعات ومن هنا تأتي الصعوبة التي تحدثت عنها.
وعما اذا كانت الصلابة الدفاعية للفتح تشكل مشكلة للمدرب قال بلماضي: أنا اعرف جيدا طريقة لعب الفتح ودرستها جيدا وأنا لا اقلق من الدفاع فهناك 90 % من مبارياتنا نواجه فرقا تلعب بأسلوب دفاعي ونحن من نجبرها على فتح المساحات ولكن ذلك في المقابل يحتاج منا لجهد أكبر وأعتقد ان اللاعبين تعودوا على هذا الضغط وبإمكانهم التغلب عليه.
وقال بلماضي: لا توجد في دوري الأبطال مباراة سهلة وحسابات الورق تبقى على الورق فقط والملعب دائما ما يكون له حسابات اخرى لذلك فإن مواجهة اليوم لن تكون نزهة للخويا ولكنها محطة هامة من اجل مواصلة المشوار نحو التأهل والمنافسة على اللقب وهو الهدف الذي يسعى لخويا للوصول اليه.
copy short url   نسخ
27/02/2017
1674