+ A
A -
حقق منتخب الجولف للسيدات الميدالية البرونزية لأول مرة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة للسيدات للجولف التي اختتمت في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب النادي الملكي بمملكة البحرين الشقيقة وذلك بعد منافسة قوية بين منتخب الإمارات للسيدات والذي حصل على المركز الأول ويليه منتخب الكويت الذي حصل على الوصافة.
كانت البعثة القطرية للجولف تتكون من محمد فيصل النعيمى المدير التنفيذي للاتحاد القطري للجولف رئيساً للوفد، ومايكل إليوت مدرباً واللاعبين لفئة الكبار على الشهراني وصالح الكعبى وعبدالرحمن الشهراني وسامي حسام ويمثل منتخب النساء اللاعبة ياسمين الشرشني واللاعبة مريم السادة.
ويعتبر فوز قطر بميدالية برونزية للسيدات في البطولة الخليجية إنجازاً خاصة أنها الميدالية الأولى لسيدات الجولف نظراً لحداثة فريق السيدات في قطر فهي تعتبر المشاركة الخارجية الأولى لدولة قطر كفريق للسيدات فقد شاركت اللاعبة ياسمين الشرشني في عدة مشاركات على المستوى الفردي ولكن في هذه النسخة شاركت اللاعبة مريم السادة أيضاً مع اللاعبة ياسمين الشرشني لأول مرة كفريق للسيدات. واللاعبة مريم السادة هي لاعبة مازالت صغيرة في السن (15 سنة) وهي لاعبة واعدة ينتظرها مستقبل واعد.
من ناحية أخرى عقد اجتماع اللجنة التنظيمية للجولف على هامش البطولة التي أقيمت في المنامة وبمشاركة جميع الأعضاء.
ومثل قطر في هذه الاجتماعات محمد فيصل النعيمي المدير التننفيذي باتحاد الجولف وعضو اللجنة التنظيمية للجولف ممثلا لدولة قطر.
وعقب المنافسات أعرب محمد فيصل النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس البعثة عن سعادته بحصول منتخب السيدات على الميدالية البرونزية في البطولة الخليجية.
copy short url   نسخ
27/02/2017
1224