+ A
A -
الدوحة- الوطن الاقتصادي

تأكيداً منها على دعمها للشركات في مجال التحول الرقمي، أعلنت OOREDOO عن إطلاق خدمة OFFICE 365 بمزاياها الجديدة، والتي صممت خصيصاً للشركات الصغيرة.
وتعد خدمة OFFICE 365 أفضل مجموعة برامج إنتاجية تصممها شركة مايكروسوفت، وتتضمن خدمة البريد الإلكتروني الاحترافي وسعة مخصصة للتخزين وخيارات لإجراء مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى أدوات تحرير الملفات المعروفة عالمياً مثل WORD وEXCEL وPOWERPOINT.
وتوفر هذه الخدمة نهجاً معيارياً للشركات، وبذلك تتمكن الشركات من بناء الحلول المناسبة لها والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتها اليومية.
ومع باقات OFFICE 365 الجديدة للأعمال من OOREDOO، ستتمكن الشركات من الاختيار بين مجموعة من الميزات الإضافية وفقاً لاحتياجاتها، ما يسهل عليها ترقية الحلول التي تستخدمها. إذ يمكنها اختيار خدمات أرشفة البريد الإلكتروني، ومجموعة برامج MICROSOFT OFFICE، وإدارة الأجهزة عن بعد، و50 غيغابايت سعة تخزين للبريد الإلكتروني لكل مستخدم، و1 تيرابايت لتخزين الملفات عبر (ONEDRIVE)، وSHAREPOINT ونظام حماية ضد البرمجيات الخبيثة ودعم تحويل البريد الإلكتروني. كما يمكن للعملاء من الشركات الحصول على الخدمة الجديدة بنظام الدفع الشهري ودون التزام سنوي.
وتعد هذه الخدمة خياراً مثالياً خاصة للشركات التي يعمل موظفوها خارج المكاتب وبشكل متنقل، إذ تمكنهم من اصطحاب مكتبهم معهم أينما ذهبوا، ما يمكنهم من الحصول على خدمات الاتصال عبر مختلف الأجهزة، ما يمكن الموظفين من إنشاء وتعديل الملفات مباشرة مع زملائهم في أي وقت ومن أي مكان. كما تعزز هذه الخدمة الإنتاجية التشاركية الجوالة وحماية البيانات أثناء التنقل من خلال مجموعة من الميزات الأمنية.
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في OOREDOO قطر: «تعد خدمة OFFICE 365 أداة مهمة للشركات في قطر، فهي تمنحها جميع الميزات التي توفرها باقات الاتصالات المتطورة دون عناء الحاجة لشراء وتثبيت البرمجيات. فالتحول الرقمي للشركات سيكون أحد أهم أوجه تركيزنا خلال 2017، إذ سنساعد هذه الشركات على إيصال منتجاتها وخدماتها لجميع أنحاء العالم وسنزود موظفيها وعملاءها بميزات الخدمة الذاتية. كما ستكون خدمةOFFICE 365 أداة فعالة في هذا المجال كونها توفر للشركات الصغيرة أدوات كانت تقتصر على الشركات الكبيرة، وبتكلفة منخفضة».
ويعد تحديث خدمة OFFICE 365 واحداً من عدة تحديثات تنوي OOREDOO إجراءها على الخدمات خلال عام 2017، وفي إطار سعيها لتكون الاختيار الأول للشركات في قطر لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وقد شهدت OOREDOO طلباً كبيراً على خدمة OFFICE 365، ما يبرهن على جدية توجه الشركات في قطر نحو التحول الرقمي بمساعدة OOREDOO.
copy short url   نسخ
27/02/2017
1305