+ A
A -
لقد طالعتنا OOREDOO بنتائجها المالية المتميزة في بنودها والتي وصلت إلى أرباح هائلة 33 مليار ريال لتعبر عن قوتها كشركة عالمية لها رؤيتها الخاصة والتي تتماشى مع الرؤية الوطنية لدولة قطر لعام 2030، OOREDOO قصة نجاح أبهرت الجميع بأدائها القوي نحو كونها مشغلا لخدمات الاتصالات إلى شركة دولية لها فروع في الخارج، هذا المجهود الجبار يسجل لسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة OOREDOO واخوانه الاعضاء في وضع استراتيجيات فعالة لمواجهة هذا التقدم الملحوظ في كيان الشركة لتصبح في مقدمة شركات الاتصالات عالميا، ولا ننسى جهد الرئيس التنفيذي سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني صاحب الفكر والتميز في نقل OOREDOO وخدماتها للعالمية وذلك من خلال احترافية صنع القرار في ادارتها من حيث التأكيد على قيمتها العالمية.
دعونا ننظر إلى أهمية OOREDOO بالنسبة للاقتصاد القطري من حيث تواجدها في المحافل الدولية كشركة ملتزمة بتوسع شبكاتها وفروعها نحو العالمية، تسجل أرقاما قياسية في عدد عملائها وتعدد خدماتها وتميز موظفيها.
إن اسباب نجاح OOREDOO هو قدرتها الفائقة في ترجمة استراتيجيات مجلس الإدارة والنابعة عن رؤيتها بعالم الاتصالات، اليوم نتكلم عن شركة لها باع طويل في قدرتها التنافسية وقدرتها على مواكبة آخر التطورات في عالم التكنولوجيا والاتصالات، شركة تأسست لتكون في الريادة وتكون محور اهتمام دولة قطر، حتى اصبحت OOREDOO علامة متميزة في عالم الاتصالات وسفيرا لدولة قطر في المحافل الدولية.
OOREDOO صنعت تاريخا للاقتصاد القطري من حيث القفزات المدروسة في التوسع بكيان هذه الشركة واعطائها مساحة كبيرة في الابداع، ويرجع هذا الابداع إلى كوادرها الوطنية في نقل مؤهلاتهم العلمية في إنجاز مشاريع هذه الشركة من خلال خبراتهم العملية، انها سلسلة من تميز ونجاح وعطاء يقودها رجل بشخصية سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي والذي يتميز بخبرة واسعة وشخصية هادئة وتواضع تام.
دعونا ننظر إلى OOREDOO بالأرقام من حيث الايرادات والتي وصلت إلى 33 مليار ريال قطري، ويرتفع صافي الأرباح المخصص لمساهمي OOREDOO بنسبة 4% ليصل إلى 2.2 مليار ريال قطري، ووصل عائد المجموعة على السهم إلى 6.84 ريال قطري، وكذلك استمرار النمو في القطاعات الاخرى مثل قطاع الخدمات للبيانات للعملاء من الافراد والشركات لتشكل 40% بمبلغ 13 مليار ريال قطري، كما ارتفعت ايرادات خدمات الاعمال والشركات إلى 6% لتصل إلى 5.5 مليار ريال قطري. ولا ننسى ارتفاع قاعدة عملاء الشركة بنسبة 138 مليون عميل سواء في قطر والفروع الخارجية. ارقام مميزة تعززها إدارة واعية في مفهوم الإدارة الحديثة، لا استطيع ان اتخيل هذا النجاح دون الدعم المباشر من دولة قطر وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والمحرك الحقيقي للاقتصاد القطري الواعد.
في الختام، OOREDOO فعلا سفيرا لدولة قطر في الخارج بمفهوم واسع من حيث تطبيق أفضل التقنيات لمواكبة آخر التطورات في عالم الاتصالات، تحية لرئيس مجلس الإدارة واخوانه الاعضاء والرئيس التنفيذي ولجميع منتسبي OOREDOO ونبارك لهم هذا النجاح والتطور الملحوظ في أداء الشركة والتي عودتنا دائما بنجاحاتها المستمرة وبقدرتها الفائقة على تعزيز مكانة قطر الاقتصادية في الخارج.
copy short url   نسخ
27/02/2017
1487