+ A
A -
في إطار سبل التعاون وتبادل الخبرات بين شركة قطر للتأمين وشركة سومبو اليابان- إحدى شركات التأمين الرائدة في اليابان والعالم- أقامت الشركة حفل تكريم للسيد يوجي سايتو بعد نجاحه في استكمال دورته التدريبيه لدى شركة قطر للتأمين والذي تم انتدابه من شركة سومبو اليابان ضمن إطار برنامج التدريب واكتساب المهارات بين الشركتين.
وعمل سايتو خلال فترة تدريبه المكثفة والتي امتدت لتسعة أشهر في شركة قطر للتأمين في عدة مجالات مثل التسويق، وتطوير النظم، والتأمين على السيارات، وتكنولوجيا الاتصالات.
وخلال حفل تسليم شهادة التقدير توجه السيد سالم خلف المناعي، نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي بالتهنئة إلى سايتو قائلاً: «لطالما كان تبادل المعارف واكتساب الخبرات من أفضل الممارسات التي ترحب بها شركة قطر للتأمين ليس لأنها توفر الفائدة للمتدرب فحسب، ولكن لكونها تساعد الشركة أيضاً على تسخير الابتكار، وبقائها مطلعة على أحدث المستجدات، والحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق التأمين كما يسهم ذلك على وجه التحديد في تعزيز مكانة القطاع عموماً».
وأضاف المناعى قائلا: «كجزء من الجهود التي نبذلها لتطوير كوادرنا الوطنية لتعزيز نموهم المهني وتحقيق أهدافهم، نقوم بإتاحة الفرصة للابتعاث إلى الخارج للتدريب والتطوير، وإفساح المجال للمواطنين لِلعب دور محوري في قيادة العمليات لضمان نمو مستمر للشركة».
من جانبه أعرب السيد سايتو: «أنا ممتن جداً لشركة قطر للتأمين على منحي الفرصة للعمل معها بوصفها شركة التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فقد حظيتُ خلال تلك الفترة بالفرصة لخوض تجربة العمل ضمن بيئة متعددة الثقافات وإني أتطلع إلى توظيف الخبرة التي اكتسبتها هنا ضمن مهامي الوظيفية المستقبلية».
copy short url   نسخ
27/02/2017
1384