+ A
A -
نظمت (ناقلات) الشركة القطرية الرائدة في مجال نقل الغاز الطبيعي المسال لقاءها السنوي الثالث للموظفين القطريين،والتعرف عن كثب على كيفية دعم مسيرة التقطير والتطوير وبناء القدرات وتحسين الإنتاجية في ظل بيئة العمل المتميزة التي توفرها الشركة.


يأتي هذا اللقاء ضمن إطار برنامج التواصل بين الموظفين القطريين والإدارة العُليا.من جانبهم قام الموظفون من جميع الأقسام خلال اللقاء بعرض اقتراحاتهم، وتوجيه استفساراتهم، والتواصل حول مجموعة كبيرة من المواضيع.
من الجدير بالذكر أن نسبة التقطير في ناقلات بلغت 37.4% في عام 2016 مقارنة بحوالي 33% في عام 2015.وقد جاء هذا الملتقى السنوي ليلقي الضوء على نماذج ناجحة من الطلاب المبتعثين لدراسة الملاحة البحرية والاستماع لتجاربهم الدراسية، كما تم تكريم الطلاب الذين أكملوا الدراسة لهذه السنة ومنهم أيضاً المتميزين في الأداء الأكاديمي. كما تم تكريم المدربين المعنيين لما قدموه من متابعة حثيثة أثناء فترة التدريب للملتحقين بالإدارات المختلفة. تدعم ناقلات برامج التدريب لطلاب الجامعات المختلفة في الدولة مساهمةً بزيادة التوعية في المجتمع بأهمية قطاع النقل البحري كونه يشكل أحد أهم أعمدة اقتصاد الدولة في الوقت الحالي.
ومن جانبه صرح المهندس عبد الله بن فضالة السليطي، المدير العام لشركة ناقلات، قائلًا: «وضعنا في شركة ناقلات نظماً منهجية للتوظيف والتدريب والتوجيه والمتابعة والتطور المهني، وذلك بهدف استقطاب الكوادر المهنية المتميزة والحفاظ عليها كما نتطلّع إلى المساعدة في ضمان الإعداد الجيد للطلاب والخريجين من الشباب القطري عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات التي تمكّنهم من النجاح والمنافسة بقوة في عالم يتغيّر بوتيرة متسارعة. تمثل الإمكانات البشرية حجر الأساس لبناء مستقبل مزدهر لدولة قطر، ويمتلك هؤلاء الشباب مفتاح تحقيق ذلك الهدف المنشود. يعزز هذا اللقاء السنوي أهمية التقطير النوعي في شركة ناقلات حيث يسلط الضوء على التزام الشركة بدعم الموظفين القطريين لتحقيق أهدافهم المهنية من ناحية وخلق بيئة عمل مستدامة تساهم في التنمية الاقتصادية للدولة من ناحية أخرى، وهذا ما سيساهم بدوره في دعم رؤية قطر الوطنية 2030».
copy short url   نسخ
27/02/2017
2019