الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «11» مطرباً ومطربة في «فبراير الكويت»

«11» مطرباً ومطربة في «فبراير الكويت»

«11» مطرباً ومطربة في «فبراير الكويت»

من جديد تعود حفلات «مهرجان فبراير الكويت» لتضيء ليالي الكويت في موسم جديد من تعهد وتنظيم شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات».
وفي هذا العام تحمل حفلات المهرجان في مفهومها ومضمونها عنوان «النخبة والأصالة»، حيث نخبة الاسماء من المطربين والمطربات المشاركين، وأصالة ما سيقدمونه من أغانٍ، يضاف لذلك نخبة وأصالة المكان الذي ستقام به حفلات «فبراير الكويت 2017» ممثلا في ذلك الصرح المعماري الرائع «مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي» الذي قام أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بافتتاحه في شهر نوفمبر من العام الماضي.
وتبلغ عدد حفلات «مهرجان فبراير الكويت» التي ستبدأ يوم 26 يناير الجاري ستة حفلات، بمعدل حفلين كل اسبوع (يومي الخميس والجمعة)، على ان يضم كل حفل مطربين اثنين، والحفل الأخير الذي سيحييه المطرب السعودي راشد الماجد يوم 17 فبراير.
وتأتي مشاركة «أبوطلال» في «فبراير الكويت» بعد غياب دام سنوات عن حفلات المهرجان خاصة والحفلات الجماهيرية في الكويت عامة.
أيضا يعود المطرب أصيل ابوبكر لليالي المهرجان بعد غياب، وسيشدو في «فبراير الكويت 2017» 11 مطربا ومطربة، بمعدل سبعة مطربين وأربع مطربات، هم: محمد عبده، عبدالله الرويشد، راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس، أصيل أبوبكر سالم، نوال الكويتية، اصالة نصري، أنغام وشيرين عبدالوهاب.