الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  أمين مشغول بـ«الدكتوراه»

أمين مشغول بـ«الدكتوراه»

أمين مشغول بـ«الدكتوراه»

انتهى الفنان خالد أمين من تصوير دوره في مسلسل «صوف تحت حرير» من تأليف الكاتبة إيمان سلطان وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة إلهام الفضالة وأحمد السلمان وأحمد الهزيم ولطيفة المجرن وعبدالله البارون وحمد أشكناني وعبدالله السيف وفوز الشطي ولولوة الملا ونخبة من النجوم الشباب.
وعن العمل قال أمين: تجربة فنية عالية المستوى منحتني فرصة متجددة لتفجير طاقاتي الفنية من خلال شخصية «يعقوب» الذي تعصف به الأيام ليعود إلى أسرته، هذا هو المحور الذي تشتغل عليه الشخصية التي أقدمها وإن ظهرت في الجزء الأول من الحلقات عبر شخصية انتهازية واستغلالية لكل من حولها وبالذات أفراد أسرته، ولكنه بعد ذلك يكتشف مفردات الخلل التي سيعمل على إصلاحها، ولكن إلى أين ستقوده أطماعه الشخصية التي مارسها على كل من حوله.. هذا ما ستعرفونه أثناء متابعة هذا العمل المتوقع عرضه خلال مارس المقبل ضمن تجربة عامرة بالطرح الاجتماعي الرصين والحضور المتألق لنخبة من النجوم.
وحول قلة أعماله مؤخراً قال أمين إن قلة أعماله تعود لانشغاله في الفترة الحالية بالتحضير للدكتوراه، ولهذا يجد نفسه مضطراً للتحرك بين الكويت والإسكندرية، حيث سجل رسالة الدكتوراه في المسرح.