الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  خالد المهندي يشارك في رالي الشارقة

خالد المهندي يشارك في رالي الشارقة

خالد المهندي يشارك في رالي الشارقة

غادر الدوحة متوجها للشارقة السائق القطري البطل خالد المهندي قائد فريق المهندي للراليات وذلك للمشاركة في رالي الشارقة الجولة الأولى من بطولة الإمارات للراليات 2017، والتي تحظى بمشاركة كبيرة من عشاق الراليات من الإمارات ودول الخليج، وسيشارك في فئة تي3 المتخصص فيها على متن سيارته (البولارس).
وسيتم اليوم الخميس الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في الرالي، وسيوزع كتيب الطريق (الرود بوك)، وسيتم تدقيق المستندات وتوزيع الأرقام، كما يتم الفحص الفني للسيارات المشاركة وذلك بموقع مقر النادي بالشارقة.
وغداً الجمعة 13 من يناير سينطلق الرالي من منطقة (الذيد) الساعة التاسعة والنصف صباحاً حسب كتاب مسار الرالي وسينتهي الرالي في الرابعة والنصف عصراً ويعقبه توزيع الجوائز على الفائزين.
ومن جانبها قررت اللجنة المنظمة للرالي تقديم مساعدات للمشاركين من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة من ضمنها توفير الإقامة للسائق وملاحه، وإلغاء رسوم المشاركة، والمساعدة في الحصول على تأشيرة دخول الإمارات.
من جانبه.. أعرب البطل القطري خالد المهندي عن سعادته الغامرة بالمشاركة في رالي الشارقة الجولة الأولى من بطولة الإمارات للراليات، وكشف المهندي عن أنه لأول مرة يشارك في الرالي وأنا في قمة جاهزيتي قائلاً: «أنا في قمة جاهزيتي ومعنوياتي مرتفعة وأعتبره تحدياً جديداً لي وتغمرني السعادة بوجود أشقائي من الإمارات ودول الخليج، وهدفي من المشاركة هو التواجد القطري في مثل هذه التظاهرات والأحداث الرياضية وتوطيد عرى الصداقة والمحبة بين الشباب، والمساهمة في إنجاح الرالي، والمنافسة من أجل صعود منصة التتويج ورفع راية قطر عالية خفاقة.

الصفحات