الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مريخ يفوز بلقب الطائرة الشاطئية

مريخ يفوز بلقب الطائرة الشاطئية

مريخ يفوز بلقب الطائرة الشاطئية

الدوحة– الوطن الرياضي
توج فريق مريخ بكأس بطولة الاتحاد القطري للرياضة للجميع لكرة الطائرة الشاطئية فوق 35 سنة، في نسختها الثانية التي أقيمت تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة على ملاعب نادي الغرافة، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الغارية الذي توج بالمركز الثاني، فيما توج بالمركز الثالث فريق العديد، ومنحت اللجنة المنظمة فريق دخان كأس الفريق المثالي.
شارك في التتويج عبدالله درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للرياضة للجميع وصلاح اليافعي المدير التنفيذي للاتحاد.
جاءت البطولة ضمن خطة الاتحاد القطري للرياضة للجميع لإقامة الأنشطة الرياضية المتنوعة لمختلف الفئات العمرية من الرجال والنساء والأطفال، والعمل على زيادة عدد الممارسين للأنشطة البدنية والرياضية، وهدفت إلى استقطاب الفئات العمرية التي لا تجد وقتاً لممارسة الرياضة لتشجيعهم على ممارستها.
وثمن علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة والمشارك ضمن فريق مريخ المتوج بلقب البطولة مبادرة الاتحاد القطري للرياضة للجميع في تنظيم أنشطة رياضية للفئات العمرية التي قد لا تجد وقتاً لممارسة الرياضة، مؤكداً نجاح البطولة واستقطابها لعدد من قدامى الرياضيين، حيث كانت البطولة فرصة لهم للتجمع في ما بينهم واستعادة الذكريات.
وأكد رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن المشاركين في البطولة من الهواة لديهم لياقة بدنية عالية، ومهارات فنية، بعضهم أفضل كثيراً من لاعبين محترفين للعبة، مشيراً إلى التنسيق والتعاون بين الاتحادين، واللقاءات المستمرة مع عبدالرحمن الدوسري رئيس الاتحاد القطري للرياضة للجميع وعيسى الحرمي أمين سر الاتحاد.
وأوضح أن مثل هذه البطولات فرصة لاكتشاف المواهب الجديدة في اللعبة، مشيراً إلى تنظيم اتحاد الطائرة بطولات مفتوحة لإتاحة الفرصة للشباب القطريين وإيجاد عناصر جديدة للمنتخب القطري للكرة الطائرة.

الصفحات